لإسهاماته فى الحقن المجهرى والمناظير .. خمس دول تكرم عالم مصرى | الصباح
أكاديمية الشرطة تستقبل عدد من الطلاب والدارسين الأفارقة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى     elsaba7     مصر للطيران تحتفل لأولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصر     elsaba7     الزراعة تؤكد: مصر خالية من السلالات الجديدة لأنفلونزا الطيور     elsaba7     تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقله لها     elsaba7     العصار يستقبل وفود شركات بيلاروسية بديوان وزارة الإنتاج الحربي     elsaba7     عميد "الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة بنها: نثمن جهود الدولة في التحول الرقمي بمختلف المجالات حريصون     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: الزمالك ملك مصر.. شكرا محمد بن زايد     elsaba7     قافلة طبية مجانية لحزب المصريين برأس غارب للكشف على أهالي المدينة (صور)     elsaba7     أمين إعلام "المصريين": على العالم التكاتف لمواجهة الإرهاب والأخذ بتحذيرات السيسي     elsaba7     عايز أفرحها ... "فوتوسيشن" رومانسى بين طالب ووالدته بالغربية (صور )     elsaba7     لأول مرة بالوثائق .. أسرار لا تعرفها عن نعمان بن عثمان.. جاسوس قطر في ليبيا وعدو الجيش الوطني     elsaba7     خبير اقتصادي: مبادرة الدولة لدعم المنتج المحلي وتوفير السلع تساهم في تحفيز الاستهلاك ودعم الصناعة الوطنية     elsaba7    

 لإسهاماته فى الحقن المجهرى والمناظير .. خمس دول تكرم عالم مصرى

هانى جمعة / 2019-07-18 10:30:12 / منوعات
د. احمد الملا

د. احمد الملا

تعتزم خمس دول تكريم العالم المصرى أحمد عاصم الملا أستشارى الحقن المجهرى والمناظير النسائية وعلاج العقم ، خلال هذا العالم لإسهاماته المتعددة التى تفيد مجال الطب بشكل عام , وتخصص الحقن المجهرى بشكل خاص وخاصة أنه قدم العديد من الأبحاث التى تتكون نتائجها وتتلخص فى كيفية الوصول الى أفضل نتائج عمليات الحقن المجهرى .

وتأتى على رأس الدول الخمس التى تعتزم تكريم الدكتور أحمد عاصم الملا , دولة التشيك ودولة البرتغال , وألمانيا , والولايات المتحدة الأمريكية والنمسا ، بعد أن قدم الأبحاث العلمية والتى تعمل على تفادى أخطاء الحقن المجهرى وتجهيز الحالات المرضية بما يضمن الوصول الى نتائج عبقرية وتفادى نسب الفشل التى قد تحدث قبل عملية الحقن المجهرى وأثناء العملية وبعد العملية .

وقال الدكتور أحمد عاصم الملا أن أى تكريم لمواطن مصرى أى كان تخصصه هو تكريم لمصر ويعتبر وسام وتتويج الى أخر العمر ، وخاصة فى مجال الطب من خلال وضع بصمات خاصة كل فى تخصصه بعيدا عن التقليدى وبعيدا عن عدم الإبداع ، ولذلك يجب أن يطور الجميع من نفسه من أجل المجتمع والوطن .

وأكد الدكتور أحمد عاصم الملا أن مصر بها أفضل خدمة طبية على مستوى العالم في كل التخصصات وخاصة تخصص الحقن المجهري، وأكبر دليل على ذلك قدوم المرضى من أوروبا وأمريكا إلى مصر للعلاج؛ عكس ما كان يحدث في الماضي من خروج المصريين إلى أوروبا وأمريكا للعلاج، فمصر تمتلك خبرات هائلة وإمكانيات مذهلة وصروح طبية لها تقديرها على مستوى العالم.


اضف تعليقك

لأعلى