5 أفلام تنافس وتامر حسني يحاول اللحاق .. من يفوز بتورتة عيد الأضحى ؟ | الصباح
في لقطة انسانية.. الشرطة تنقذ كلبا بعد اصتطدام سيارة به والسياح يشيدون بما حدث     elsaba7     خبير اقتصادي: سنشهد عهدا جديدا للصناعات المتوسطة والصغيرة     elsaba7     خبير: مصر دولة اقتصادية كبيرة صاحبة قرار سيادي     elsaba7     آثار الإسكندريه: أستئناف اعمال مبادرة " حكاية تاريخية " ورفع المخلفات من منطقة كوم الناضورة الأثرية (صور)     elsaba7     اقتصادي: الصناعة المصرية وصلت لأسوأ مراحلها في عهد الاحتلال العثماني     elsaba7     ضبط عاطل وبحوزته 4 كيلو حشيش قبل ترويجه بالغربية     elsaba7     رئيس "المصريين" ينعي المستشار الثقافي لسفارة كازاخستان ايلمان جولداسوف     elsaba7     كامل الوزير :أهمية كبيرة لتحويل الموانئ المصرية إلي" موانئ خضراء" طبقاً لتوجيهات القيادة السياسية     elsaba7     إعادة تشغيل محطتي مياه شطورة والسكساكا بعد مرور بقعة الزيت المتسربة بنهر النيل بسوهاج       elsaba7     ميناء الإسكندريه: تحديث أجهزة ومعدات الفحص الأمني وشراء 74 جهاز جديد وصيانة شاملة للأجهزة القديمة     elsaba7     السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بالمحلة     elsaba7     هند البنا: تصريحات الرئيس السيسي تشعر المرأة بالأمان النفسي     elsaba7    

5 أفلام تنافس وتامر حسني يحاول اللحاق .. من يفوز بتورتة عيد الأضحى ؟

أحمد حسن / 2019-07-17 15:05:16 / فن
ولاد رزق 2

ولاد رزق 2

أسابيع قليلة وتنطلق المنافسة علي شباك تذاكر موسم عيد الأضحى، والذي استقر موزعي الأفلام علي 5 أعمال تنافس بقوة علي تورتة الإيرادات.

الجميع يبحث عن تحقيق الأرقام القياسية التي تشهدها السينما المصرية منذ فترة، وفي الوقت الذي عاد فيه الجمهور لمشاهدة الأفلام مرة أخري .

وفي سباق عيد الأضحى هناك 5 أفلام تسعي لرقم الأعلى وتحقيق الانجاز التاريخي، ويعد من أبرز الأفلام التي قرر صناعها طرحها بدور العرض خلال الفترة المقبلة وقبل انطلاق ماراثون عيد الأضحى بشكل رسمى هو فيلم "الفيل الأزرق 2" بطولة كريم عبدالعزيز، هند صبري، نيللي كريم، إياد نصار، إخراج مروان حامد، حيث من المقرر طرحه يوم 25 يوليو الجاري على أن يستمر في المنافسة ضمن أفلام عيد الأضحى.

ومن بين أفلام موسم عيد الأضحى أيضًا فيلم "ولاد رزق 2.. عودة أسود الأرض" لأحمد عز، ومن المقرر طرحه بدور العرض في الأول من أغسطس المقبل، ويشارك في بطولته عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوي ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار وباسم سمرة، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

كما يشارك أيضا في المنافسة فيلم "خيال مآتة" بطولة الفنان أحمد حلمي، وإخراج خالد مرعي، وتدور الأحداث حول شخص كبير في السن يعيش في نهاية الألفية الثانية، ويمارس هوايته التي خصص لها غرفة ويقضي بها فترات طويلة، وهو يسترجع ذكريات عمره القديمة عندما كان شابًا في فترة الستينيات، عندما كان يحب فتاة اسمها (باكينام)، والتي كانت تحب الاستماع لأم كلثوم.

وينافس بالموسم كذلك فيلم "الكنز 2" بطولة محمد رمضان وهند صبرى وأحمد رزق، إخراج شريف عرفة، وتأليف عبدالرحيم كمال.

ومن أحدث الأفلام المنضمة إلى قائمة الأعمال المتنافسة في عيد الأضحى هو "الطيب والشرس واللعوب"، وقرر صناع الفيلم طرحه في هذا الموسم بعد سلسلة من التأجيلات، ويلعب بطولته أحمد فتحي وبيومى فؤاد ومى كساب ومحمد سلام، إخراج رامى رزق الله.

وتدور أحداث فيلم "الطيب والشرس واللعوب" حول 3 ممثلين معتزلين يقررون العودة إلى التمثيل من جديد بشكل مفاجئ، ويخططون لتقديم فيلم عن الكائنات الفضائية.

في الوقت نفسه يسعى تامر حسني للحاق بموسم عيد الأضحى حيث يتبقي له يومين تقريبا وينتهي من تصوير فيلم " كل سنة وأنت طيب" والذي من المقرر تغير اسمه إلي "عملة صعبة"، ويعمل المخرج سعيد الماروق في الوقت نفسه علي تكثيف عمليات المونتاج والمكساج، من أجل اللحاق بالموسم، وفقا لرغبة تامر حسني والذي أعلن ذلك عبر صفحاته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي، والفيلم يشارك في بطولته خالد الصاوي وزينه، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج سعيد الماروق.


اضف تعليقك

لأعلى