رامي صبري يرد عن فيديو العسيلي:" قلة ذوق.. والجمهور اللي بيكبرك" | الصباح
ورشة عمل بحزب "المصريين" لمناقشة رؤية مصر 2030     elsaba7     اسلام أسامة يتعاقد علي " حفلة ٩" مع غادة عبدالرازق وطارق لطفي     elsaba7     مستشار البوتاس العربية رائد الصعوب أميناً عامأ للعربى للأسمدة      elsaba7     الليلة .. درة تشاهد "يوم وليلة" مع الجمهور بالشيخ زايد     elsaba7     رئيس قومي التنمية الزراعية: ما نراه من خراب بالدول المجاورة يجعلنا نشعر بقيمة الامان     elsaba7     تعرف على التفاصيل الكاملة لجائزة الإبداع الإعلامي.. آخر موعد للاشتراك وأسماء لجنة التحكيم     elsaba7     استبعاد مدير مدرسة التجارة بنين على خلفية واقعة "الغش الجماعي" بالغربية     elsaba7     رئيس حزب "المصريين" عن مهاجمة "الجزيرة" لقاعدة "برنيس": الضربة أوجعتهم     elsaba7     مصرع شاب فى حادث تصادم بسيارة نقل بالغربية (صورة)     elsaba7     وزيرة التضامن الاجتماعي: التنمية المستدامة تحتاج إلى المجتمع المدني (صور)     elsaba7     ضبط سيدة استولت على مبالغ مالية بزعم توظيفها فى تجارة الأدوات المنزلية بالغربية     elsaba7     الأوقاف تقرر وقف مزاد تأجير " قصر النحاس باشا " بسمنود     elsaba7    

رامي صبري يرد عن فيديو العسيلي:" قلة ذوق.. والجمهور اللي بيكبرك"

دعاء سعيد / 2019-07-17 14:14:10 / فن
رامي صبري

رامي صبري

أعرب الفنان رامي صبري عن استيائه من موقف محمود العسيلي، وإحراجه لأحد المعجبين به، وجاء ذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وعلق صبري على صفحته قائلا:" مينفعش ابدا الفنان يتعامل مع جمهوره بقله ذوق لان ببساطه الجمهور هوا اللي بيخليك نجم وبيكبرك".

الجدير بالذكر أن هناك فيديو انتشر للنجم محمود العسيلي، والذي ظهر خلاله وهو يحرج أحد المعجبين عندما طلب التصوير معه، قائلا: "حضرتك معاك واسطة أو حاجة جامد جدًا مثلًا.. يعني أنت اللي بتحبني وكل الناس دي بتكرهني.. لو اتصورت مع حضرتك لازم اتصور مع كل الناس دي".

صورة


اضف تعليقك

لأعلى