بعد انتهاء عروض "3 أيام في الساحل" .. محمد هنيدي يستأنف تصوير "كينج سايز" | الصباح
الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7     تكريم 19 جمعية أهلية لتميزهم في العمل الخيري والمجتمعي بالغربية     elsaba7     رئيس "المصريين" يهنئ السيسي بذكرى عيد ميلاده     elsaba7     النقل العام بالإسكندرية يوافق على طلب حزب الجيل بإنشاء خطوط جديد     elsaba7     فراخ وأسماك وخضروات وفواكه وجبات نزلاء سجن برج العرب      elsaba7     مجلس أمناء جائزة آل مكتوم للإبداع الرياضي يستعرض الخطة الاستراتيجية 2020-2030.     elsaba7     التحالف العربي يعلن تحرير القاطرة (رابج-3) بمضيق باب المندب     elsaba7    

بعد انتهاء عروض "3 أيام في الساحل" .. محمد هنيدي يستأنف تصوير "كينج سايز"

أحمد حسن / 2019-07-17 14:07:55 / فن
محمد هنيدى

محمد هنيدى

يستأنف النجم محمد هنيدي تصوير فيلمه الجديد "كينج سايز"، وذلك بعد أن قام بتصوير أسبوع واحد فقط من العمل، وتم طرح إعلان تشويقي منه وهو بحجم صغير .

العمل من وقتها ويلاقي ردود فعل إيجابية من جانب الجمهور، بل هناك حالة من الشغف والانتظار لعرضه، ورغم أنه كانت هناك محاولات للانتهاء من تصويره واللحاق بموسم عيد الأضحى، إلا أنه بات الأمر الأصعب خاصة أن العمل لم يتم التصوير فيه كثيرا، بالإضافة إلي رغبة صناعه في ظهور العمل بشكل مميز .

ويأتي توقف هنيدي عن استمرار تصوير الفيلم، نظرا لانشغاله خلال الفترة الماضية بعرض مسرحيته "3 أيام في الساحل" والتي عرضت ضمن فعاليات موسم جدة الترفيهي، لكنه حاليا متفرغا لـ "كينج سايز" والذي يعود به للسينما من جديد .


اضف تعليقك

لأعلى