براتب 380.74 دولار أمريكي .. تعرف على وظائف السفارة البريطانية المطلوبة بالقاهرة | الصباح
مصدر أمني ينفي نشوب حريق بأحد المصانع بالشرقية     elsaba7     عمرو زكى يرد على شائعة وفاته.. لمصلحة من تتردد هذه الأخبار     elsaba7     ديما أحمد: رؤية وطن ٢٠٣٠ تعمل وفقا لسياسية الدولة     elsaba7     وزير التنمية المحلية: بحث90 ألف شكوى للمواطنين.. و15 يوما مهلة لشركات النظافة لحل أزمات القمامة     elsaba7     وزير خارجية البحرين : نأسف لعدم جدية قطر لحل الأزمة     elsaba7     كورة ستار | مشاهدة مباراة النار بين برشلونة وأنتر في أبطال أوروبا | يلاشوت     elsaba7     وزير التنمية المحلية: إحالة عدد من مسؤولي الأحياء للنيابة الإدارية بعد تفقد الأوضاع     elsaba7     وائل نجم: الخطوط مجهولة الهوية تُمثل تهديدا أمنيا للمجتمع     elsaba7     وزير الداخلية في اسوان للوقوف على محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى أسوان(صور )     elsaba7     أبو العطا: زيارة رئيس جنوب أفريقيا لمصر تعكس خصوصية العلاقات بين البلدين     elsaba7     تعرف على موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة (فيديو)     elsaba7     خبير لبناني: انقسامات جوهرية بين قوى الحراك.. والأجندة الأمريكية حاضرة في المشهد     elsaba7    

براتب 380.74 دولار أمريكي .. تعرف على وظائف السفارة البريطانية المطلوبة بالقاهرة

السفارة البريطانية بالقاهرة

السفارة البريطانية بالقاهرة

أعلنت السفارة البريطانية، في القاهرة عن حاجتها لمساعد تقني لتقديم المساعدة الى الفنيين فضلا عن قيادة مركبات براتب 380.74 دولار أمريكي.

 
وألمحت السفارة البريطانية إلى الواجبات والمسؤوليات الرئيسية لتلك الوظيفة تتمثل في العمل مع مقاولين السفارة الإشراف والمساعدة عليهم ومساعدة ودعم التجار الآخرين في الفريق قيادة سيارات الموظفين إلى ومن الوظائف وتسليم المواد.
 
وعن الكفاءات الرئيسية المطلوبة بيًنت السفارة أنها تكمن في تسليم بسرعة - وتعني الفعالية في هذا المجال التركيز على تقديم الأداء في الوقت المناسب مع الطاقة والمسؤولية والمساءلة عن نتائج الجودة و إدارة خدمة الجودة - الفعالية في هذا المجال هو أن يتم تنظيمها لتقديم أهداف الخدمة والسعي لتحسين نوعية الخدمةـ، مع مراعاة احتياجات ومتطلبات العملاء المتنوعة وإظهار المرونة وهذا هو عن مساعدة شعبنا على بناء المرونة في الأدوار الدولية، ودعم قدرتها على التكيف مع العمل في البيئات الدولية الصعبة والمتنوعة, والعودة من الأزمات والنكسات في هذه السياقات.
 
وأضافت: إجادة اللغة العربية والإنجليزية كلاهما مكتوب والكلام وأن يكون سائق مؤهل مع رخصة قيادة صالحة ومؤهلات ومهارات وخبرة مرغوب فيها"، مشيرة إلى أن آخر موعد للتقديم لتلك الوظيفة هو الرابع والعشرين من يوليو الجاري.


اضف تعليقك

لأعلى