براتب 380.74 دولار أمريكي .. تعرف على وظائف السفارة البريطانية المطلوبة بالقاهرة | الصباح
السيسي: لا تنافس أو مشاركة عالمية إلا من خلال العلوم والتكنولوجيا والابتكار     elsaba7     أحلام تُشيد بمجهودات تركي آل الشيخ.. وتؤكد: "السبب في نجاح حفلات السعودية"     elsaba7     السيسي: تطوير المنظومة التعليمية لتلبية متطلبات المجتمع وسوق العمل     elsaba7     الدولار يستقر عند 16.65.. تعرف على أسعار العملات اليوم     elsaba7     وسط حضور كبير .. سعد الصغير يشعل مارينا (صور)     elsaba7     تعرف على التأخيرات المتوقعة بالسكة الحديد اليوم     elsaba7     السيسي: الدولة تنتهج حاليًا سياسة تأهيل الجامعات بما يلائم متطلبات العصر     elsaba7     الأرصاد: طقس مائل للحرارة والعظمى بالقاهرة 35     elsaba7     "بث مباشر".. الرئيس السيسي يشهد فعاليات الاحتفال بعيد العلم     elsaba7     الرئيس السيسى يصل مقر احتفالية عيد العلم     elsaba7     «تزوجت وهى طالبة.. ولُقبت بأصغر محاميّة في مصر».. أية عبد المقصود: المرأة التي سعت وراء حلمها حتى أصبح حقيقة     elsaba7     أحمد موسى: ناس بتتخانق في مارينا بالكراسي وناس بتشتغل في درجة حرارة 45 (فيديو)      elsaba7    

براتب 380.74 دولار أمريكي .. تعرف على وظائف السفارة البريطانية المطلوبة بالقاهرة

السفارة البريطانية بالقاهرة

السفارة البريطانية بالقاهرة

أعلنت السفارة البريطانية، في القاهرة عن حاجتها لمساعد تقني لتقديم المساعدة الى الفنيين فضلا عن قيادة مركبات براتب 380.74 دولار أمريكي.

 
وألمحت السفارة البريطانية إلى الواجبات والمسؤوليات الرئيسية لتلك الوظيفة تتمثل في العمل مع مقاولين السفارة الإشراف والمساعدة عليهم ومساعدة ودعم التجار الآخرين في الفريق قيادة سيارات الموظفين إلى ومن الوظائف وتسليم المواد.
 
وعن الكفاءات الرئيسية المطلوبة بيًنت السفارة أنها تكمن في تسليم بسرعة - وتعني الفعالية في هذا المجال التركيز على تقديم الأداء في الوقت المناسب مع الطاقة والمسؤولية والمساءلة عن نتائج الجودة و إدارة خدمة الجودة - الفعالية في هذا المجال هو أن يتم تنظيمها لتقديم أهداف الخدمة والسعي لتحسين نوعية الخدمةـ، مع مراعاة احتياجات ومتطلبات العملاء المتنوعة وإظهار المرونة وهذا هو عن مساعدة شعبنا على بناء المرونة في الأدوار الدولية، ودعم قدرتها على التكيف مع العمل في البيئات الدولية الصعبة والمتنوعة, والعودة من الأزمات والنكسات في هذه السياقات.
 
وأضافت: إجادة اللغة العربية والإنجليزية كلاهما مكتوب والكلام وأن يكون سائق مؤهل مع رخصة قيادة صالحة ومؤهلات ومهارات وخبرة مرغوب فيها"، مشيرة إلى أن آخر موعد للتقديم لتلك الوظيفة هو الرابع والعشرين من يوليو الجاري.


اضف تعليقك

لأعلى