صور.. ننشر تفاصيل افتتاح متجرأحذية لثلاثي مسرح مصر | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

صور.. ننشر تفاصيل افتتاح متجرأحذية لثلاثي مسرح مصر

منى عيسوي / 2019-07-17 11:10:04 / فن
مصطفى خاطر ومحمد أنور ومحمد عبد الرحمن

مصطفى خاطر ومحمد أنور ومحمد عبد الرحمن

أعلن الثلاثي أبطال مسرح مصر، مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن ومحمد أنور، افتتاحهم متجرا جديدا لبيع الأحذية.

 

وهنأ الفنان أحمد فهمي الثلاثي خلال افتتاح المتجر الجديد، واصطحب معه خطيبته الفنانة هنا الزاهد، وحرص على التقاط صور تذكارية داخل المتجر ونشر صورته عبر حساب على Instagram مع هنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن وعلق: "أحسن محل جزم في مصر".

 

كما نشر شيكو صورته مع فهمي وعبرد الرحمن وأنور وخاطر وبعض الأصدقاء وبارك لهم على افتتاح مشروعهم.

 

الجدير بالذكر أن محمد عبد الرحمن شارك أحمد فهمي في بطولة مسلسله "الواد سدي الشحات" الذي عرض في رمضان 2019، كما  شارك محمد أنور صديقه مصطفى خاطر في بطولة مسلسل "طلقة حظ" الذي عرض أيضا في رمضان 2019.

صورة
صورة
صورة


اضف تعليقك

لأعلى