صور.. ننشر تفاصيل افتتاح متجرأحذية لثلاثي مسرح مصر | الصباح
الملك سلمان يستقبل وزير الدفاع الأمريكي بالرياض     elsaba7     وزارة للطيران المدني ترحب بعودة الرحلات البريطانية إلى مطار شرم الشيخ     elsaba7     محلل سياسي: لبنان تعيش مرحلة مفصلية.. وعلى الحكومة تقديم ورقتها الانقاذية     elsaba7     رانيا المشاط ترحب بقرار الحكومة البريطانية وعودة السياح لشرم الشيخ     elsaba7     رئيس الوزراء يتابع آخر استعدادات تشغيل بوابة العُمرة المصرية     elsaba7     المملكة المتحدة ترفع قيود الرحلات الجوية على مطار شرم الشيخ     elsaba7     استشاري علاقات أسرية تفجر مفاجأة بخصوص دعوى الخلع بالمحاكم     elsaba7     برلماني: 10 حالات يتم فيها الخلع بخلاف الضعف الجنسي.. فيديو     elsaba7     الروسي للدراسات: زيارة السيسي لروسيا ستعود بالنفع الاقتصادي والسياسي على أفريقيا     elsaba7     بريطانيا تقرر رفع القيود عن الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ     elsaba7     خبير يوضح أهم نتائج خطة الإصلاح الاقتصادي ومؤشرات نجاح التجربة المصرية     elsaba7     أدوية منتهية الصلاحية ومخبأ سري في مستشفى بالزقازيق.. تعرف على التفاصيل     elsaba7    

صور.. ننشر تفاصيل افتتاح متجرأحذية لثلاثي مسرح مصر

منى عيسوي / 2019-07-17 11:10:04 / فن
مصطفى خاطر ومحمد أنور ومحمد عبد الرحمن

مصطفى خاطر ومحمد أنور ومحمد عبد الرحمن

أعلن الثلاثي أبطال مسرح مصر، مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن ومحمد أنور، افتتاحهم متجرا جديدا لبيع الأحذية.

 

وهنأ الفنان أحمد فهمي الثلاثي خلال افتتاح المتجر الجديد، واصطحب معه خطيبته الفنانة هنا الزاهد، وحرص على التقاط صور تذكارية داخل المتجر ونشر صورته عبر حساب على Instagram مع هنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن وعلق: "أحسن محل جزم في مصر".

 

كما نشر شيكو صورته مع فهمي وعبرد الرحمن وأنور وخاطر وبعض الأصدقاء وبارك لهم على افتتاح مشروعهم.

 

الجدير بالذكر أن محمد عبد الرحمن شارك أحمد فهمي في بطولة مسلسله "الواد سدي الشحات" الذي عرض في رمضان 2019، كما  شارك محمد أنور صديقه مصطفى خاطر في بطولة مسلسل "طلقة حظ" الذي عرض أيضا في رمضان 2019.

صورة
صورة
صورة


اضف تعليقك

لأعلى