القوي العاملة : صرف 4916 ريالا سعوديا للصيادلة بـ"تداوي" من متأخر رواتبهم | الصباح
اليوم.. رئيس الوزراء يجتمع بالجهات المعنية لمتابعة تطوير سوق العتبة     elsaba7     سفير مصر في إلمانيا: سيتم توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم خلال زيارة الرئيس لبرلين     elsaba7     تعرف على التأخيرات المتوقعة في خطوط السكة الحديد اليوم     elsaba7     بسبب عبارات مسيئة على الفيس.. حبس عامل وتغريمه 20 ألف جنيه وتعويض 40 ألفا     elsaba7     شاهد.. تركي آل شيخ يستقبل عمرو أديب وميسي في منزله     elsaba7     مستثمرى أكتوبر :الأسباب الخمسة وراء هروب العمال من المصانع     elsaba7     خبير استراتيجي: الشعب التركي يلجاء للانتحار بسبب ضيق المعيشة     elsaba7     طقس اليوم.. معتدل نهارا مائل للبرودة ليلاوالعظمى بالقاهرة 26 درجة     elsaba7     الرئيس السيسي يغادر إلى برلين للمشاركة فى مجموعة العشرين وأفريقيا     elsaba7     "لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7    

القوي العاملة : صرف 4916 ريالا سعوديا للصيادلة بـ"تداوي" من متأخر رواتبهم

وزير القوى العاملة محمد سعفان

وزير القوى العاملة محمد سعفان

أعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان، أنه في اطار متابعة مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالرياض لمشكلة  رواتب الصيادلة المصريين المتأخرة بشركة تداوي الطبية ، فقد تم صرف 4916 ريالا سعوديا،  منها 3500 راتب شهر، والباقي بدل سكن، وذلك لكل من هم علي رأس العمل بالشركة.

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة : إن الوزير كان قد سبق وكلف مكتب التمثيل العمالي بالتحرك الفوري ومتابعة حل مشكلة 300 صيدلي مصري يعملون بشركة تداوي الطبية السعودية بفرع الدمام لم يتقاضوا رواتبهم لمدة أربعة شهور متتالية، وذلك فى إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية فى الخارج وحل مشاكلها، وقد قامت الشركة في وقت سابق بصرف مبلغ 3500 ريال لكل الصيادلة قبيل عيد الفطر المبارك.

وأشار إلي أنه  بالمتابعة المستمرة وفقا لتكليفات الوزير مع مكتب التمثيل العمالي، أوضح الملحق العمالي بالرياض الدكتور ياسر غازي أنه تواصل مع الإدارة العليا بشركة تداوي وأفادت أنه تم صرف مرتب شهر مع بدل السكن لكل من هم على رأس العمل ويشمل راتب 3500  ريال ، فضلا عن 1416 ريال بدل سكن.

وأضاف الملحق العمالي أن رئيس مجلس إدارة الشركة تداوي، أكد أن مجلس الإدارة يبذل قصارى جهده لإصلاح الأوضاع المالية للشركة ومن ثم صرف متأخرات الرواتب للصيادلة، مشددا علي أن الشركة لن تمانع في الموافقة على نقل كفالة أي صيدلي إلي صاحب عمل آخر إذا رغب في ذلك أو طلب خروج نهائي له ، مع عدم الاخلال بمستحقاته المالية لدي الشركة والتي لن تتواني عن سدادها حال توافر السيولة المالية لذلك.

 ش


اضف تعليقك

لأعلى