شاهد.. "معاك واسطة تتصور معايا" العسيلي يحرج معجب وحملة انتقادات ضده | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

شاهد.. "معاك واسطة تتصور معايا" العسيلي يحرج معجب وحملة انتقادات ضده

منى عيسوي / 2019-07-17 10:15:18 / فن
محمود العسيلي

محمود العسيلي

شن نشطاء على مواقع  التواصل الاجتماعي، حملة ضد المطرب محمود العسيلي، بسبب إحراجه لمعجب، الأمر الذي عرضه لانتقادات كبيرة جدا من جمهوره.

 

وكان قد طلب أحد المعجبين من العسيلي أن يلتقط صورة معه، خلال إحدى الحفلات التي أحياها العسيلي، ولكن رد عليه الفنان بطريقة محرجة أمام الجمهور موجهًا له اللوم على طلبه قائلًا: "حضرتك جامد جدًا، معاك واسطة أو حاجة كده، ولا بتحبني وكل الناس دي بتكرهني، لو اتصورت معاك مش المفروض إني أتصور مع الناس دي كلها".

 

تم تداول مقطع الفيديو الذي اتخذ ضد الفنان بسبب تعامله السيء مع المعجب، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن استيائهم من العسيلي، بسبب طريقته الحادة في رفض التصوير مع الشاب، متهمينه بالتكبر على جمهوره.

 

لم تكن الأزمة الوحيدة لمحمود العسيلي، فقد تعرض مؤخرًا لموجة من الانتقادات بسبب سخريته من أصحاب الشعر المجعد على خلفية أزمة تصريحات الفنانة مريام فارس المسيئة لمصر، إلا أنه عاد واعتذر موضحًا أن والدته "كرتة" على حد وصفه، وكذلك كان هو قديمًا.


اضف تعليقك

لأعلى