شاهد.. "معاك واسطة تتصور معايا" العسيلي يحرج معجب وحملة انتقادات ضده | الصباح
اسلام أسامة يتعاقد علي " حفلة ٩" مع غادة عبدالرازق وطارق لطفي     elsaba7     مستشار البوتاس العربية رائد الصعوب أميناً عامأ للعربى للأسمدة      elsaba7     الليلة .. درة تشاهد "يوم وليلة" مع الجمهور بالشيخ زايد     elsaba7     رئيس قومي التنمية الزراعية: ما نراه من خراب بالدول المجاورة يجعلنا نشعر بقيمة الامان     elsaba7     تعرف على التفاصيل الكاملة لجائزة الإبداع الإعلامي.. آخر موعد للاشتراك وأسماء لجنة التحكيم     elsaba7     استبعاد مدير مدرسة التجارة بنين على خلفية واقعة "الغش الجماعي" بالغربية     elsaba7     رئيس حزب "المصريين" عن مهاجمة "الجزيرة" لقاعدة "برنيس": الضربة أوجعتهم     elsaba7     مصرع شاب فى حادث تصادم بسيارة نقل بالغربية (صورة)     elsaba7     وزيرة التضامن الاجتماعي: التنمية المستدامة تحتاج إلى المجتمع المدني (صور)     elsaba7     ضبط سيدة استولت على مبالغ مالية بزعم توظيفها فى تجارة الأدوات المنزلية بالغربية     elsaba7     الأوقاف تقرر وقف مزاد تأجير " قصر النحاس باشا " بسمنود     elsaba7     قريباً .. إدخال وصلات الصرف الصحى للمنازل بشارع نعمان الأعصر بالمحلة     elsaba7    

شاهد.. "معاك واسطة تتصور معايا" العسيلي يحرج معجب وحملة انتقادات ضده

منى عيسوي / 2019-07-17 10:15:18 / فن
محمود العسيلي

محمود العسيلي

شن نشطاء على مواقع  التواصل الاجتماعي، حملة ضد المطرب محمود العسيلي، بسبب إحراجه لمعجب، الأمر الذي عرضه لانتقادات كبيرة جدا من جمهوره.

 

وكان قد طلب أحد المعجبين من العسيلي أن يلتقط صورة معه، خلال إحدى الحفلات التي أحياها العسيلي، ولكن رد عليه الفنان بطريقة محرجة أمام الجمهور موجهًا له اللوم على طلبه قائلًا: "حضرتك جامد جدًا، معاك واسطة أو حاجة كده، ولا بتحبني وكل الناس دي بتكرهني، لو اتصورت معاك مش المفروض إني أتصور مع الناس دي كلها".

 

تم تداول مقطع الفيديو الذي اتخذ ضد الفنان بسبب تعامله السيء مع المعجب، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن استيائهم من العسيلي، بسبب طريقته الحادة في رفض التصوير مع الشاب، متهمينه بالتكبر على جمهوره.

 

لم تكن الأزمة الوحيدة لمحمود العسيلي، فقد تعرض مؤخرًا لموجة من الانتقادات بسبب سخريته من أصحاب الشعر المجعد على خلفية أزمة تصريحات الفنانة مريام فارس المسيئة لمصر، إلا أنه عاد واعتذر موضحًا أن والدته "كرتة" على حد وصفه، وكذلك كان هو قديمًا.


اضف تعليقك

لأعلى