للمرة الثالثة.. إنستجرام يتعرض لعطل والمستخدمين يشتكون | الصباح
اسلام أسامة يتعاقد علي " حفلة ٩" مع غادة عبدالرازق وطارق لطفي     elsaba7     مستشار البوتاس العربية رائد الصعوب أميناً عامأ للعربى للأسمدة      elsaba7     الليلة .. درة تشاهد "يوم وليلة" مع الجمهور بالشيخ زايد     elsaba7     رئيس قومي التنمية الزراعية: ما نراه من خراب بالدول المجاورة يجعلنا نشعر بقيمة الامان     elsaba7     تعرف على التفاصيل الكاملة لجائزة الإبداع الإعلامي.. آخر موعد للاشتراك وأسماء لجنة التحكيم     elsaba7     استبعاد مدير مدرسة التجارة بنين على خلفية واقعة "الغش الجماعي" بالغربية     elsaba7     رئيس حزب "المصريين" عن مهاجمة "الجزيرة" لقاعدة "برنيس": الضربة أوجعتهم     elsaba7     مصرع شاب فى حادث تصادم بسيارة نقل بالغربية (صورة)     elsaba7     وزيرة التضامن الاجتماعي: التنمية المستدامة تحتاج إلى المجتمع المدني (صور)     elsaba7     ضبط سيدة استولت على مبالغ مالية بزعم توظيفها فى تجارة الأدوات المنزلية بالغربية     elsaba7     الأوقاف تقرر وقف مزاد تأجير " قصر النحاس باشا " بسمنود     elsaba7     قريباً .. إدخال وصلات الصرف الصحى للمنازل بشارع نعمان الأعصر بالمحلة     elsaba7    

للمرة الثالثة.. إنستجرام يتعرض لعطل والمستخدمين يشتكون

منى عيسوي / 2019-07-17 10:07:31 / منوعات
انستجرام

انستجرام

اصيب تطبيق إنستجرام "Instagram" المملوك لشركة فيسبوك، بعطل للمرة الثالثة في الشهر الجاري، وذلك حسب ما ذكره موقع "The wrap".

 

وأعلن موقع "DownDetector" المتخصص في تتبع أعطال الإنترنت، أن حوالي 2600 مستخدم أبلغوا عن وجود مشكلات بالتطبيق، وأن معظم المشكلات المبلغ عنها كانت في شمال شرق وجنوب كاليفورنيا، ولم تذكر الشركة ما إذا كان انقطاع التيار الكهربائي السبب في هذا العطل.

 

الجدير بالذكر أن الشركة أصدرت أمس، الثلاثاء، تحديثا يتضمن إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء، وكان قد واجه "إنستجرام" مؤخرا واجه انقطاعًا محدودًا في 3 يوليو، وانقطاعًا آخر على مستوى العالم في 13 يونيو الماضي.


اضف تعليقك

لأعلى