خارج نطاق الخدمة.. إليسا تعتذر عن مشاركتها في موسم "ذا فويس" لهذا السبب | الصباح

خارج نطاق الخدمة.. إليسا تعتذر عن مشاركتها في موسم "ذا فويس" لهذا السبب

إيمان الغنام / 2019-07-16 21:25:41 / فن
الفنانة اليسا

الفنانة اليسا

بعد تغريدة مدير مجموعة mbc، علي جابر المشوّقة للموسم الجديد من برنامج المواهب The Voice والغامضة حول هوية أعضاء لجنة التحكيم الجدد، والتي أطلقها منذ الرابع من شهر ابريل الماضي، غرّدت الفنانة إليسا مؤخراً معلنة أنه لم يتم الاتصال معها من قبل إدارة mbc للمشاركة في تحكيم الموسم الجديد، لكنها حتى لو تلقت منهم اتصالاً لن توافق على المشاركة لكونها منشغلة بالتحضير لألبومها الجديد.

وقامت اليسا بالرد بقولها أنها لم تتلقى اي اتصالات من ادارة القناة المنتجة للبرنامج حتى الان و أضافت أنه حتى لو عرض عليها الموضوع فانها لن تقبل و ستعتذر نتيجة انشغالها بالتحضير لألبومها الجديد المقبل

صورة
وكان جابر قد غرّد معلناً انطلاق تحضيرات الموسم الجديد من البرنامج، نافياً صحة التكهنات المتداولة حول هوية المدربين الأربعة، مشدداً على أن الإعلان الرسمي سيكون من خلال مجموعة mbc. فمن يكون نجوم الكرسي الأحمر وكبسة الزر الحماسية لقبول المواهب الجديدة؟

ليكون آخر ما سرب عن لجنة تحكيم "ذا فويس"، هو أن هناك مناقشات بين الفنان راغب علامة والفنانة أحلام وشيرين من أجل الانضمام إلى البرنامج.

صورة

من جهة أخرى، فجرت مجموعة mbc مفاجأة لكل جمهورها عن استعدادهم إلى طرح النسخة الأولى من برنامج The Voice Senior، الذي سيختص باكتشاف المواهب فوق سن الـ 60.

كما بدأت mbc تعلن عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل، عن استعدادها لاستقبال المواهب الصغيرة من أجل الموسم الثالث من برنامج The Voice Kids.

والجدير بالذكر أن بعض التسريبات من كواليس العمل قالت أنه يجري العمل على عودة انتداب الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مرة أخرى ضمن فريق التحكيم بالإضافة الى كل من عاصي الحلاني و أحلام و محمد حماقي

 

 


اضف تعليقك

لأعلى