نائب رئيس معهد بحوث البترول في ضيافة جمال عنايت بالقاهرة اليوم | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

نائب رئيس معهد بحوث البترول في ضيافة جمال عنايت بالقاهرة اليوم

الإعلامي جمال عنايت

الإعلامي جمال عنايت

يفتح الإعلامي جمال عنايت مقدم برنامج القاهرة اليوم الذي يبث عبر فضائية اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف ، ملف مستقبل الاكتشافات النفطية في مصر،  مع الدكتور محمد عبدالرؤوف نائب رئيس معهد بحوث البترول.

وفي الجزء الثاني من الحلقة تستضيف بثينة توكل مع فرح نوفل مدربة اليوجا والصحة الغذائية.

وفي الجزء الثالث من البرنامج يستعرض جمال عنايت اغرب الفتاوي ودورات المقبلين على الزواج  مع تقرير  من مكاتب المقبلين علي الزواج.

ويحلل الفقرة مع جمال عنايت في ستديو  القاهرة اليوم الدكتور عمرو الورداني أمين الفتوي بدار الافتاء المصرية.

كما يخصص القاهرة اليوم فقرة خاصة عن  كيفية التخطيط لإجازة أطفالنا مع الدكتور إيهاب ماجد أخصائي صحة نفسية وإرشاد أسري وتربوي.

كما يناقش جمال عنايت فقرة فنية عن السينما الصينية، مع كل من المخرجة السورية ايمان النابلسي مدير انتاج الأعمال المصري حامد عادل  

يذكر أن برنامج القاهرة اليوم من تقديم كلا من جمال عنايت وبثينة توكل وادوارد وإشراف فهيمة أحمد وإخراج محمد عاطف


اضف تعليقك

لأعلى