نائب رئيس معهد بحوث البترول في ضيافة جمال عنايت بالقاهرة اليوم | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

نائب رئيس معهد بحوث البترول في ضيافة جمال عنايت بالقاهرة اليوم

الإعلامي جمال عنايت

الإعلامي جمال عنايت

يفتح الإعلامي جمال عنايت مقدم برنامج القاهرة اليوم الذي يبث عبر فضائية اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف ، ملف مستقبل الاكتشافات النفطية في مصر،  مع الدكتور محمد عبدالرؤوف نائب رئيس معهد بحوث البترول.

وفي الجزء الثاني من الحلقة تستضيف بثينة توكل مع فرح نوفل مدربة اليوجا والصحة الغذائية.

وفي الجزء الثالث من البرنامج يستعرض جمال عنايت اغرب الفتاوي ودورات المقبلين على الزواج  مع تقرير  من مكاتب المقبلين علي الزواج.

ويحلل الفقرة مع جمال عنايت في ستديو  القاهرة اليوم الدكتور عمرو الورداني أمين الفتوي بدار الافتاء المصرية.

كما يخصص القاهرة اليوم فقرة خاصة عن  كيفية التخطيط لإجازة أطفالنا مع الدكتور إيهاب ماجد أخصائي صحة نفسية وإرشاد أسري وتربوي.

كما يناقش جمال عنايت فقرة فنية عن السينما الصينية، مع كل من المخرجة السورية ايمان النابلسي مدير انتاج الأعمال المصري حامد عادل  

يذكر أن برنامج القاهرة اليوم من تقديم كلا من جمال عنايت وبثينة توكل وادوارد وإشراف فهيمة أحمد وإخراج محمد عاطف


اضف تعليقك

لأعلى