نائب رئيس معهد بحوث البترول في ضيافة جمال عنايت بالقاهرة اليوم | الصباح
السفارة المصرية بكازخستان تقيم حفلا على شرف حضور ممثل شيخ الأزهر (صور)     elsaba7     "التعليم" تُشيد بمدارس "توشيبا العربي": مثال يُحتذى به في التعليم الصناعي     elsaba7     ضياء رشوان: «تجاوز محمد علي في حق الرئيس والجيش بذاءة».. (فيديو)     elsaba7     خبير اقتصادي يكشف أهمية المشروعات القومية في مصر: " ضرورية وليست رفاهية"     elsaba7     السبت.. "المصريين" ينظم برنامجين تدريبيين عن مهارات التفكير الإبداعي وإدارة المؤتمرات     elsaba7     بالمستندات.. "الوقف" بقنا تصرخ من الفساد.. والمسئولون "لاحياة لمن تنادي"     elsaba7     السعودية تعرض صوراً وحطام طائرات مسيرة وصواريخ استخدمتها إيران في هجوم "أرامكو"     elsaba7     وزيرة الخارجية السودانية: لقاء الرئيس مع رئيس الوزراء السوداني كان مثمرا وناجحا     elsaba7     هديل عويس: إدارة ترامب لا تريد الإطاحة بنظام ايران رغم توغلاته بالمنطقة     elsaba7     أحمد موسى: «إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب بفارق 3 أصوات عن حسام حسن».. (فيديو)     elsaba7     طاقم حكام ألماني لمباراة السوبر.. تعرف عليه     elsaba7     متفوقا على حسام حسن.. إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر     elsaba7    

نائب رئيس معهد بحوث البترول في ضيافة جمال عنايت بالقاهرة اليوم

الإعلامي جمال عنايت

الإعلامي جمال عنايت

يفتح الإعلامي جمال عنايت مقدم برنامج القاهرة اليوم الذي يبث عبر فضائية اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف ، ملف مستقبل الاكتشافات النفطية في مصر،  مع الدكتور محمد عبدالرؤوف نائب رئيس معهد بحوث البترول.

وفي الجزء الثاني من الحلقة تستضيف بثينة توكل مع فرح نوفل مدربة اليوجا والصحة الغذائية.

وفي الجزء الثالث من البرنامج يستعرض جمال عنايت اغرب الفتاوي ودورات المقبلين على الزواج  مع تقرير  من مكاتب المقبلين علي الزواج.

ويحلل الفقرة مع جمال عنايت في ستديو  القاهرة اليوم الدكتور عمرو الورداني أمين الفتوي بدار الافتاء المصرية.

كما يخصص القاهرة اليوم فقرة خاصة عن  كيفية التخطيط لإجازة أطفالنا مع الدكتور إيهاب ماجد أخصائي صحة نفسية وإرشاد أسري وتربوي.

كما يناقش جمال عنايت فقرة فنية عن السينما الصينية، مع كل من المخرجة السورية ايمان النابلسي مدير انتاج الأعمال المصري حامد عادل  

يذكر أن برنامج القاهرة اليوم من تقديم كلا من جمال عنايت وبثينة توكل وادوارد وإشراف فهيمة أحمد وإخراج محمد عاطف


اضف تعليقك

لأعلى