نائب رئيس معهد بحوث البترول في ضيافة جمال عنايت بالقاهرة اليوم | الصباح
بعد صراع مع المرض.. وفاة الرئيس التونسى الأسبق زين العابدين     elsaba7     تصعيد جديد.. إيران تهدد بحرب شاملة في حالة وجود ضربات عسكرية أمريكية     elsaba7     بدلا من النظام الورقي.. "مدبولي" يدشن العمل بالنظام الإلكتروني في بور سعيد     elsaba7     السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابي رئيس أركاب حرب الجيش الأسبق     elsaba7     الإسلامبولي: السيسي سيعرض قضايا المنطقة العربية وأفريقيا بالأمم المتحدة     elsaba7     ليلة سقوط قناة "أوربت".. والعاملين يناشدون الأمير فهد آل سعود بضرورة التدخل وحل مطالبهم     elsaba7     مصرع طفل سقط من الطابق الثانى على جرار زراعي بالمحلة     elsaba7     دار الإفتاء تُجيب.. لا يجوز قتل الكلاب الضالة وجمعها في بيوت مخصصة أولى     elsaba7     حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7     7 أهداف تدفع تشيلسي لإنقاذ ابراهام     elsaba7     اسامواه جيان ينتقل للدوري الهندي     elsaba7     الجامعة البريطانية تحتفل بيوم التمريض العالمي وتكرم ٦٠٠ من "ملائكة الرحمة"     elsaba7    

نائب رئيس معهد بحوث البترول في ضيافة جمال عنايت بالقاهرة اليوم

الاعلامي جمال عنايت

الاعلامي جمال عنايت

يفتح الإعلامي جمال عنايت، مقدم برنامج القاهرة اليوم، الذي يبث عبر فضائية اليوم، في تمام الساعة التاسعة والنصف، ملف مستقبل الاكتشافات النفطية في مصر مع الدكتور محمد عبدالرؤوف نائب رئيس معهد بحوث البترول.

وفي الجزء الثاني من الحلقة تستضيف بثينة توكل مع فرح نوفل مدربة اليوجا والصحة الغذائية.

وفي الجزء الثالث من البرنامج يستعرض جمال عنايت اغرب الفتاوي ودورات المقبلين على الزواج   مع تقرير  من مكاتب المقبلين علي الزواج.

ويحلل الفقرة مع جمال عنايت في استديو القاهرة اليوم الدكتور عمرو الورداني امين الفتوي بدار الافتاء المصرية.

كما يخصص القاهرة اليوم فقرة خاصة عن  كيفية التخطيط لإجازة أطفالنا  مع  الدكتور إيهاب ماجد أخصائي صحة نفسية وإرشاد أسري وتربوي.

كما يناقش جمال عنايت فقرة فنية عن السينما الصينية، مع كل من المخرجة السورية ايمان النابلسي  مدير انتاج الأعمال المصري حامد عادل  

ويذكر أن برنامج القاهرة اليوم من تقديم كلا من جمال عنايت وبثينة توكل وادوارد وإشراف فهيمة أحمد وإخراج محمد عاطف.

 


اضف تعليقك

لأعلى