وزير الطيران المدني يلتقي وزير النقل الفلسطيني وسفير دولة فلسطين لدى مصر | الصباح
اليوم.. رئيس الوزراء يجتمع بالجهات المعنية لمتابعة تطوير سوق العتبة     elsaba7     سفير مصر في إلمانيا: سيتم توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم خلال زيارة الرئيس لبرلين     elsaba7     تعرف على التأخيرات المتوقعة في خطوط السكة الحديد اليوم     elsaba7     بسبب عبارات مسيئة على الفيس.. حبس عامل وتغريمه 20 ألف جنيه وتعويض 40 ألفا     elsaba7     شاهد.. تركي آل شيخ يستقبل عمرو أديب وميسي في منزله     elsaba7     مستثمرى أكتوبر :الأسباب الخمسة وراء هروب العمال من المصانع     elsaba7     خبير استراتيجي: الشعب التركي يلجاء للانتحار بسبب ضيق المعيشة     elsaba7     طقس اليوم.. معتدل نهارا مائل للبرودة ليلاوالعظمى بالقاهرة 26 درجة     elsaba7     الرئيس السيسي يغادر إلى برلين للمشاركة فى مجموعة العشرين وأفريقيا     elsaba7     "لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7    

وزير الطيران المدني يلتقي وزير النقل الفلسطيني وسفير دولة فلسطين لدى مصر

صورة

صورة

التقى اليوم الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني بالسيد عاصم سالم وزير النقل الفلسطيني والسيد دياب اللوح سفير دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية والوفد المرافق لهم بمقر الوزارة لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في مجال النقل الجوي بين البلدين .

 

وفى بداية اللقاء رحب المصري بالوزير عاصم سالم والسفير دياب اللوح، مؤكداً على عمق العلاقات التاريخية الفريدة بين مصر وفلسطين حكومة وشعباً، وأن وزارة الطيران المدني تحرص دائماً على مد جسور التواصل بين أشقائها العرب، من أجل تطوير صناعة النقل الجوي من خلال تبادل الخبرات المصرية في جميع أنشطة الطيران المدني .

وخلال اللقاء ناقش الجانبان استعدادات نقل الحجاج الفلسطينيين لأداء مناسك الحج الى الأراضي المقدسة، حيث عبر الوفد الفلسطيني عن سعادته بالتعاون القائم بين الدولتين الذي اوتي ثماره في موسم حج العام الماضي، كما ابدي شكره لما لمسوه من تقديم كافة التسهيلات اللازمة لسفر الحجيج هذا العام .

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تنقل مصر للطيران 3348 حاجا من حجاج دولة فلسطين علي متن 12 رحلة جوية .


اضف تعليقك

لأعلى