نائب رئيس معهد بحوث البترول في ضيافة جمال عنايت بالقاهرة اليوم | الصباح
السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7     ننشر نص كلمة الرئيس السيسي في أعمال المنتدى الاقتصادي الأفريقي الروسي     elsaba7     مصطفي الفقي: لا أعرف دولة تهتم بالثقافة مثل فرنسا.. والحملة على مصر انتجت كتابًا محوريًّا بالتاريخ الإنساني     elsaba7    

نائب رئيس معهد بحوث البترول في ضيافة جمال عنايت بالقاهرة اليوم

الاعلامي جمال عنايت

الاعلامي جمال عنايت

يفتح الإعلامي جمال عنايت مقدم برنامج القاهرة اليوم الذي يبث عبر فضائية اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف ، ملف مستقبل الاكتشافات النفطية فى مصر مع الدكتور محمد عبدالرؤوف نائب رئيس معهد بحوث البترول.

وفي الجزء الثاني من الحلقة تستضيف بثينة توكل مع فرح نوفل مدربة اليوجا والصحة الغذائية.

وفي الجزء الثالث من البرنامج يستعرض جمال عنايت اغرب الفتاوي ودورات المقبلين على الزواج مع تقرير من مكاتب المقبلين علي الزواج.

ويحلل الفقرة مع جمال عنايت في ستديو القاهرة اليوم الدكتور عمرو الورداني امين الفتوي بدار الافتاء المصرية.

كما يخصص القاهرة اليوم فقرة خاصة عن كيفية التخطيط لاجازة أطفالنا مع الدكتور إيهاب ماجد أخصائي صحة نفسية وإرشاد أسري وتربوي.

كما يناقش جمال عنايت فقرة فنية عن السينما الصينية، مع كل من المخرجة السورية ايمان النابلسي مدير انتاج الأعمال المصري حامد عادل.

يذكر أن برنامج القاهرة اليوم من تقديم كلا من جمال عنايت وبثينة توكل وادوارد وإشراف فهيمة أحمد وإخراج محمد عاطف


اضف تعليقك

لأعلى