بالفيديو.. الشورى البحريني: النظام القطري ضالع في زعزعة استقرار أمن الخليج | الصباح
"المصريين" عن مشهد جنازة مبارك: مصر تحترم وتُقدر زعماءها     elsaba7     بسبب خلافات أسرية.. انتحار شاب القى بنفسه من الدور التاسع بفيصل     elsaba7     لتميزها بصناعة السجاد اليدوى .. دراسة لتحويل قرية الدواخلية لنموزجية منتجة بالغربية     elsaba7     بتكلفة ٣٦ مليون جنيه .. محافظ الغربية يتفقد أعمال تطوير كورنيش كفر حجازي بالمحلة الكبرى     elsaba7     من ينقذ مسجد عاصى الأثرى بالمحلة.. الأهمال وراء قرار الأزالة .. الأثار تبرىء ساحتها ومطالبات بترميمه     elsaba7     مجهول يعتدى بالضرب على مدير مركز القلب بالمحلة     elsaba7     السيسى يبعث برقية عزاء لخادم الحرمين فى وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     منى عيد تكتب: الجنية سبق الكارنية.     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ورشة العمل التدريبية الثانية حول " دور الجهاز الحكومى فى مواجهة مخططات إسقاط الدولة"     elsaba7     زيارة أعضاء هيئة التدريس والدارسين بكلية القادة والأركان لأكاديمية الشرطة     elsaba7     حقيقية التعدي على لاعب كرة قدم بالمهندسين     elsaba7     الرئيس السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7    

بالفيديو.. الشورى البحريني: النظام القطري ضالع في زعزعة استقرار أمن الخليج

ارشيفية

ارشيفية

قال علي عبد الله، النائب بمجلس الشورى البحريني، إن النظام القطري يثبت أنه ضالع في زعزعة استقرار أمن الخليج، لافتا إلى أن النظام القطرى يدعم التطرف وإلحاق الضرر بمملكة البحرين ومنطقة مجلس التعاون ويسخر أمواله ومقدراته من أجل الإضرار بمصالح البحرين.

وأضاف النائب بمجلس الشورى البحريني، في مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن ما بثته قناة الجزيرة يثبت على النظام القطرى تورطه فى زعزعة الأمن، مؤكدا أن المجتمع البحرينى متماسك ولن يتأثر بما يحاك من مؤامرات من قبل النظام القطرى لزعزعة أمن واستقرار البحرين.

واوضح أن قطر تعمل على التغطية على انتهاكات النظام القطري، مشيرا إلى أن النظام القطرى لا يريد أن ينأى بنفسه عن ضلوعه بتغذية ودعم الجماعات الإرهابية.

وتابع: "النظام القطري يستغل قناة الجزيرة والتى تعتبر البوق الإعلامي له، لكى تنشر سياسته الإرهابية".

 


اضف تعليقك

لأعلى