رغم عدم انتهاء التصوير.. هل يلحق تامر حسني بسباق عيد الأضحى ؟ | الصباح

رغم عدم انتهاء التصوير.. هل يلحق تامر حسني بسباق عيد الأضحى ؟

أحمد حسن / 2019-07-16 15:01:44 / فن
تامر حسني

تامر حسني

أسابيع قليلة تفصلنا عن انطلاق موسم عيد الأضحى والذي يضم كوكبة من النجوم، وسط عدد من الأفلام القوية، المقرر طرحها وعلي رأسهم فيلم النجم أحمد عز "ولاد رزق 2" ، والنجم كريم عبدالعزيز " الفيل الأزرق 2" و النجم أحمد حلمي بفيلم "خيال مآته"، هذا بالإضافة إلي فيلم "الكنز 2" للمخرج شريف عرفة، و "الطيب والشرس واللعوب" بطولة أحمد فتحي وبيومي فؤاد .

وتعد هذه الأفلام الخمسة هي الأعمال المؤكد طرحها في موسم عيد الأضحى، في ظل أيضا محاولات من جانب النجم تامر حسني من أجل المنافسة بفيلمه الجديد "كل سنة وأنت طيب" في الموسم، ورغم إعلانهم من قبل بخروجه وصعوبة لحاقه إلا أن العمل يتبقي فيه يومين فقط وينتهي تماما من التصوير، حيث أن هناك تكثيف من جانب المخرج سعيد الماروق للانتهاء من التصوير.

ورغم أن هناك مصدر مقرب من العمل أكد لـ "الصباح" صعوبة لحاق الفيلم بالموسم وخروجه نظرا لوجود عمليات مونتاج ومكساج وموسيقي تصويرية يحتاجها العمل، وهو الأمر الذي يمثل صعوبة في اللحاق بالموسم .

ومع ذلك أعلن تامر حسني عن وجود نية للحاق بالموسم من خلال طرحه صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" معلقا عليها : " في طريقي للجيم ومن ثم للتصوير.. يارب نلحق العيد " .

وانتهي صناع العمل من تصوير كافة المشاهد التي توجد خارج مصر، ولا يوجد عقبة كبيرة في اللحاق بالموسم إذا انتهي صناعة من التصوير والمونتاج .

فيلم "كل سنة وأنت طيب" من المحتمل تغير اسمه إلي " عملة صعبة" وهو اسم مقترح بين الصناع لم يتم الاستقرار عليه، ويشارك في بطولته بجانب تامر حسني، النجم خالد الصاوي، وزينة، وعائشة بن أحمد، ونانسي صلاح، وآخرين، ومن تأليف السيناريست محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

تامر حسني


اضف تعليقك

لأعلى