أكثر من 20 نجم .. تعرف علي القائمة الكاملة لأبطال فيلم "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض" | الصباح

أكثر من 20 نجم .. تعرف علي القائمة الكاملة لأبطال فيلم "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض"

أحمد حسن / 2019-07-16 14:28:39 / فن
ولاد رزق 2

ولاد رزق 2

أسابيع قليلة ويسدل الستار عن طرح الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" بطولة النجم أحمد عز، ويأتي ذلك بعدما قرر صناعه طرح العمل يوم 8 أغسطس المقبل، أي قبل انطلاق موسم عيد الأضحى بثلاثة أيام فقط، وليس كما تردد أنه من المقرر عرضه قبل ذلك علي غرار الجزء الثاني من "الفيل الأزرق" .

وفي الوقت الحالي يعمل المخرج طارق العريان علي تكثيف عمليات المونتاج والمكساج، ووضع الموسيقي التصويرية للفيلم، ويضم " ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض " كوكبة كبيرة من النجوم سواء الرئيسين أو المنضمين الجدد، بالإضافة إلي ضيوف الشرف الكبار في العمل .

"الصباح" تعلن عن القائمة الكاملة لأبطال الجزء الثاني، حيث يضم العمل ما يقرب من 20 نجما، خاصة أن هناك الكثير من المفاجآت التي يضمها من أبطال وعلي رأسهم استمرار ظهور النجم سيد رجب ومحمد لطفي في أحداث الجزء الثاني .

ويضم العمل كل من النجم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، محمد ممدوح "تايسون"، كريم قاسم، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، مني ممدوح، ريم مصطفي، إسلام إبراهيم، وانضم لهم النجم خالد الصاوي، باسم سمرة، غادة عادل، إياد نصار، آسر ياسين، بالإضافة إلي ظهور خاص للنجمة يسرا، وماجد المصري وأصالة وسوسن بدر .

ويأتي استقرار صناع العمل علي تقديم الجزء الثاني من "ولاد رزق" بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول بقيادة المخرج طارق العريان، والسيناريست صلاح الجهيني .

وبدأت قصة الجزء الثاني بعد مرور ثلاث سنوات من انتهاء أحداث الجزء الأول من "ولاد رزق"، حاول خلالها الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثا واحدا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.


اضف تعليقك

لأعلى