أيتن عامر تنشر صوره لها في الثانوية | الصباح
أفضل برامج مكافآت البطاقات الائتمانية في الإمارات     elsaba7     نص كلمة "عبد العال" بشأن تشكيل لجنة خاصة للوقاية من الإرهاب والتطرف     elsaba7     "مهرجان اللقاءات الشاطئية"حفل توزيع الجوائز على الفائزين بالإسكندريه( صور)     elsaba7     الإخوانية توكل كرمان تعترف بالتورط في جريمة اغتيال الرئيس اليمني وتصف المنفذين بالثوار     elsaba7     وزيرة الهجرة: نجني ثمار مبادرة "نوستوس" ومنها عودة الرحلات القبرصية واليونانية لمصر     elsaba7     الإسماعيلى يفضل استبعاد دونجا من مواجهة الجزيرة.. تعرف على السبب     elsaba7     نقيب الصحفيين يعلن عودة قطعة أرض أكتوبر كمشروع سكنى للنقابة     elsaba7     تكليف إدارة المواطنة بحملة تطعيم ضد البلهارسيا بالغربية     elsaba7     فوضى السوق العشوائى يحاصر مدخل قرية «أبوعلى» بالمحلة     elsaba7     بالفيديو.. تعرف على مصير توابيت منطقة العساسيف بالأقصر     elsaba7     بحضور وزير التقل.. افتتاح محطة هليوبوليس بالخط الثالث لمترو الأنفاق     elsaba7     الأثار تكشف حقيقة تحويل مباني القاهرة الأثرية لمطاعم وفنادق     elsaba7    

أيتن عامر تنشر صوره لها في الثانوية

منى عيسوي / 2019-07-16 13:26:47 / فن
ايتن عامر

ايتن عامر

نشرت الفنانة الفنانة أيتن عامر، على حسابها الشخصي في إنستجرام، صورة لها وهي في الصف الثالث الثانوي، أثارت الصورة اعجاب متابعيها وعلق بعضهم متعجبين من مظهرها الذي لم يختلف منذ الثانوية.

 

 

وظهرت أيتن في الصورة بشعر طويل منسدل، وأنحف قليلاً، وعلقت عليها كاتبة: "من يوم ما أتولدت وأنا تقريبا شكلي متغيرش خالص، الصورة دي، وأنا في تالتة ثانوي".

الجدير بالذكر أن الفنان حمادة هلال، كان قد مازح "عامر" مؤخرًا، وذلك بنشر صورة جمعتهما سويًا مستخدمًا عليها تطبيق "faceapp"، حيث حولها إلى سيدة عجوز، وعلق عليها: "ربنا يحفظك ويبارك فى صحتك ياست الكل الفنانة القديرة آيتن عامر".

 

ثم قام "هلال" بنشر نفس الصورة، إلا أنه استخدم التطبيق هذه المرة على وجهه فقط، وعلق عليها كاتبًا: "مش لوحدك ياآيتن أهو"، لترد عليه أيتن عامر قائلة: "استاذ توفيق الدقن بنفسة يا آه يا آه".

صورة


اضف تعليقك

لأعلى