بالفيديو.. حكماء ليبيا: دول الجوار ساندت ليبيا وتركيا وقطر تسعى لزعزعة الاستقرار | الصباح
وزير التنمية المحلية: بحث90 ألف شكوى للمواطنين.. و15 يوما مهلة لشركات النظافة لحل أزمات القمامة     elsaba7     وزير خارجية البحرين : نأسف لعدم جدية قطر لحل الأزمة     elsaba7     كورة ستار | مشاهدة مباراة النار بين برشلونة وأنتر في أبطال أوروبا | يلاشوت     elsaba7     وزير التنمية المحلية: إحالة عدد من مسؤولي الأحياء للنيابة الإدارية بعد تفقد الأوضاع     elsaba7     وائل نجم: الخطوط مجهولة الهوية تُمثل تهديدا أمنيا للمجتمع     elsaba7     وزير الداخلية في اسوان للوقوف على محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى أسوان(صور )     elsaba7     أبو العطا: زيارة رئيس جنوب أفريقيا لمصر تعكس خصوصية العلاقات بين البلدين     elsaba7     تعرف على موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة (فيديو)     elsaba7     خبير لبناني: انقسامات جوهرية بين قوى الحراك.. والأجندة الأمريكية حاضرة في المشهد     elsaba7     عمود أنارة متهالك شكوى أهالى قرية ميت عساس بالغربية     elsaba7     عبد المنصف: التعليم أول خطوات القضاء على الإرهاب     elsaba7     رنا نجم: التحول الرقمي يقلل 2 مليار جنية في ميزانية الدولة (فيديو)     elsaba7    

بالفيديو.. حكماء ليبيا: دول الجوار ساندت ليبيا وتركيا وقطر تسعى لزعزعة الاستقرار

ارشيفية

ارشيفية

قال محمد المغربى، رئيس مجلس حكماء ليبيا، إن دول الجوار وقفت وساندت الجيش الوطنى الليبيى فى حربه على الإرهاب، مشيرًا إلى أن ليبيا ستعود لمحيطها العربى المعروف فور القضاء على جذور الإرهاب.

 
 
وتابع"رئيس مجلس حكماء ليبيا"، خلال مداخلة هاتفية، عبر فضائية "اكسترا نيوز"، "هناك العديد من الإرهابيين الذين تم نقلهم من إدلب وتركيا وقطر إلى ليبيا، ولم يرض الجيش الوطنى الليبيى بتلك المسرحية لذلك تصدى لهم وسيطر على المنطقة التى كانوا يتمركزون بها".
 
 
وأكد أن المليشيات الممولة من تركيا وقطر تسعى لزعزعة الأوضاع فى ليبيا، موضحًا أن الشعب الليبي يرفض التدخل السافر في شؤونه الداخلية، وتصدى له من خلال التظاهرات.
 
وأردف أن جامعة الدول العربية قامت باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد تركيا وقطر لدعمهما الإرهاب، مضيفًا أن ليبيا دولة حرة وترفض التدخل فى شئونها الداخلية.

 


اضف تعليقك

لأعلى