مدير معهد ضباط الصف المعلمين: الجيش المصري الأقدم في العالم وقادرون على التعامل مع أساليب حروب الجيل الرابع | الصباح
محمد مخلوف يكتب: الزمالك ملك مصر.. شكرا محمد بن زايد     elsaba7     قافلة طبية مجانية لحزب المصريين برأس غارب للكشف على أهالي المدينة (صور)     elsaba7     أمين إعلام "المصريين": على العالم التكاتف لمواجهة الإرهاب والأخذ بتحذيرات السيسي     elsaba7     عايز أفرحها ... "فوتوسيشن" رومانسى بين طالب ووالدته بالغربية (صور )     elsaba7     لأول مرة بالوثائق .. أسرار لا تعرفها عن نعمان بن عثمان.. جاسوس قطر في ليبيا وعدو الجيش الوطني     elsaba7     خبير اقتصادي: مبادرة الدولة لدعم المنتج المحلي وتوفير السلع تساهم في تحفيز الاستهلاك ودعم الصناعة الوطنية     elsaba7     مركز البحوث الزراعية يشارك بـ 8 خلال فعاليات معرض "أجرى بيزنس" للشراكات مع القطاع الخاص     elsaba7     وزارة الداخلية تعلن البدء فى قبول طلبات التقدم لحج القرعة لهذا العام     elsaba7     وصلة رقص فى حفل عيد الأم لمستقبل وطن بالمحلة .. و"العريبى" ينفى أنسحابه     elsaba7     الهيئة العربية للتصنيع والأكاديمية الوطنية للعلوم البيلاروسية توقعان إتفاقية للتعاون المشترك     elsaba7     الوفد يطالب بتطوير المحميات الطبيعية.. ويؤكد: ثروة حقيقية تنفرد بها مصر     elsaba7     محمد وائل صلاح المرشح بنقابة المحامين :حصانة المحامى تخدم العدالة     elsaba7    

مدير معهد ضباط الصف المعلمين: الجيش المصري الأقدم في العالم وقادرون على التعامل مع أساليب حروب الجيل الرابع

الرئيس السيسى

الرئيس السيسى

رحَب السيد البدرشين، مدير معهد ضباط الصف المعلمين، بالرئيس عبد الفتاح السيسى، مشددا على أن تشريفه لحفل التخرج مصدر فخر واعتزاز ويمنح الخرجين الثقة وهم يخطون بأقدامهم طريق المجد.

 
واوضح "البدرشين" خلال كلمته، بحفل تخرج طلاب معهد ضباط الصف المعلمين، أن الجيش المصرى أول جيش نظامى منذ فجر التاريخ وأثبت ريادته وسجلت انتصاراته على جدران المعابد، ويشهد الآن تاريخًا عظيمًا من التطور الهائل فى التسليح والتنظيم والتدريب.
 
وأضاف أن المعهد أولى اهتمامًا كبيرًا بتطوير وسائل وأساليب التدريب فى العملية التعليمية والاهتمام بتطوير شخصية الضابط المقاتل بدنيًا ونفسيًا وثقافيًا، ليكون قادرًا على التعامل مع أحدث أساليب حروب الجيل الرابع والتى تعتمد على تدمير الفكر ونشر الشائعات.
 
وتابع: "نحن على يقين أن هذه الدفعة من ضباط الصف المعلمين دم جديد من ضباط القوات المسلحة، ليعظم قدراتها فى مواجهة التهديدات المختلفة والتى ستعمل على استئصال جذور الشر والإرهاب".
 
ووجه الشكر لمديرى المعهد السابقين على كل ما حققوه من تطوير وما بذلوه من جهد لاستمرار سياسة المعهد، مؤكدًا أن الجيش المصرى العظيم يصون الأرض ويحمى العرض، كما تقدم بالتحية لشهداء الوطن فى كل زمان ومكان.
 
وأوصى خريجين المعهد، بالانضباط العسكرى لأنه أساسا النجاح والتسلح بالعلم والمعرفة والأمانة والشرف.
 
 

 


اضف تعليقك

لأعلى