مدير معهد ضباط الصف المعلمين: الجيش المصري الأقدم في العالم وقادرون على التعامل مع أساليب حروب الجيل الرابع | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

مدير معهد ضباط الصف المعلمين: الجيش المصري الأقدم في العالم وقادرون على التعامل مع أساليب حروب الجيل الرابع

الرئيس السيسى

الرئيس السيسى

رحَب السيد البدرشين، مدير معهد ضباط الصف المعلمين، بالرئيس عبد الفتاح السيسى، مشددا على أن تشريفه لحفل التخرج مصدر فخر واعتزاز ويمنح الخرجين الثقة وهم يخطون بأقدامهم طريق المجد.

 
واوضح "البدرشين" خلال كلمته، بحفل تخرج طلاب معهد ضباط الصف المعلمين، أن الجيش المصرى أول جيش نظامى منذ فجر التاريخ وأثبت ريادته وسجلت انتصاراته على جدران المعابد، ويشهد الآن تاريخًا عظيمًا من التطور الهائل فى التسليح والتنظيم والتدريب.
 
وأضاف أن المعهد أولى اهتمامًا كبيرًا بتطوير وسائل وأساليب التدريب فى العملية التعليمية والاهتمام بتطوير شخصية الضابط المقاتل بدنيًا ونفسيًا وثقافيًا، ليكون قادرًا على التعامل مع أحدث أساليب حروب الجيل الرابع والتى تعتمد على تدمير الفكر ونشر الشائعات.
 
وتابع: "نحن على يقين أن هذه الدفعة من ضباط الصف المعلمين دم جديد من ضباط القوات المسلحة، ليعظم قدراتها فى مواجهة التهديدات المختلفة والتى ستعمل على استئصال جذور الشر والإرهاب".
 
ووجه الشكر لمديرى المعهد السابقين على كل ما حققوه من تطوير وما بذلوه من جهد لاستمرار سياسة المعهد، مؤكدًا أن الجيش المصرى العظيم يصون الأرض ويحمى العرض، كما تقدم بالتحية لشهداء الوطن فى كل زمان ومكان.
 
وأوصى خريجين المعهد، بالانضباط العسكرى لأنه أساسا النجاح والتسلح بالعلم والمعرفة والأمانة والشرف.
 
 

 


اضف تعليقك

لأعلى