تعرف على موعد سفر أول افواح قرعة الحج السياحي | الصباح
السماح للمحجبات بارتياد حمامات السباحة بالفنادق     elsaba7     قرار جديد من النيابة بشأن التعدى على الشاب المعاق ذهنيا بالشرقية     elsaba7     ضبط شاب وفتاة يمارسان الرذيلة داخل دورة مياه مسجد بالشرقية     elsaba7     تعرف على تفاصيل لقاء الرئيس السيسي مع مدير منظمة الصحة العالمية     elsaba7     طالبان يطلقان مبادرة لـ«الرسم على واجهات المنازل» بالمحلة الكبرى     elsaba7     السيسي يستقبل مدير عام منظمة الصحة العالمية بقصر الاتحادية     elsaba7     التضامن: مليون و800 ألف أسرة مستفيدة من «تكافل وكرامة».. و«الصعيد» الأكثر من حيث الدعم     elsaba7     إحباط محاولة تهريب "خمسة ملايين" قطعة ألعاب نارية إلى داخل البلاد     elsaba7     "لنا الغد" تطلق علم بطول 5000 كليومتر للحفاظ على اللغة العربية     elsaba7     مباراة بيراميدز والحرس بملعب بتروسبورت 30 اغسطس     elsaba7     مفاجأة.. عناصر إخوانية إرهابية تدير منظمة هيومن رايتس ووتش     elsaba7     مباحث باب الشعرية تضبط صاحب مخزن بحوزته 12 كرتونة سجائر مهربة جمركيا     elsaba7    

تعرف على موعد سفر أول افواح قرعة الحج السياحي

الحج

الحج

خاطبت غرفة شركات السياحة، اليوم الثلاثاء، الشركات بشأن تسليم المستندات المطلوبة لسفر الحجاج المسافرين لأداء مناسك الحج لقرعة الحج السياحي.

وأكدت الغرفة في خطابها الدوري المرسل لشركات السياحة، إن المستندات المطلوبة تتمثل في: جوازات سفر الحجاج، وكشف الأمن العام المجمع بأسماء الحجاج مطبوع من موقع وزارة الداخلية، والمستندات الدالة على المحارم موثقة من الخارجية، وصورة بطاقة الرقم القومي، والشهادة الصحية الخاصة بالحصول على التطعيمات اللازمة الخاصة بالإنفلونزا الموسمية واللقاح الرباعى والحمى المخية.

وطالبت الغرفة بتسليم تلك المستندات إلى الإدارة المختصة بوزارة السياحة وغرفة الشركات، حتى تتمكن الإدارة وغرفة الشركات من مراجعة الملفات بوزارة الداخلية وإنهاء إجراءات سفر الحجاج في التوقيتات المحددة، وتوجه سائقي حافلات نقل حجاج المستوى البري إلى الوزارة لإنهاء باقى الإجراءات.

ومن المقرر أن تبدأ وزارة السياحة في تفويج حجاج قرعة الحج السياحي في الـ26 من يوليو الجاري لحجاج المستوى البري، وفي الـ 28 من نفس الشهر لحجاج الطيران للسفر إلى السعودية لأداء المناسك.


اضف تعليقك

لأعلى