العمل الدولية تناقش نتائج تطبيق برنامج استدامة تنافسية ومسئولية الشركات | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

العمل الدولية تناقش نتائج تطبيق برنامج استدامة تنافسية ومسئولية الشركات

مدير منظمة العمل الدولية بالقاهرة

مدير منظمة العمل الدولية بالقاهرة

تنظم منظمة العمل الدولية، واتحاد الصناعات المصرية اليوم الثلاثاء، ندوة لعرض ومناقشة نتائج تطبيق برنامج المنظمة "استدامة تنافسية ومسئولية الشركاتSCORE".

 
وأكد إيريك أوشلان مدير مكتب المنظمة بالقاهرة أن الندوة ستتضمن استعراض تطبيق البرنامج في مصر، وما يحققه من النهوض بالإنتاجية وتحسين ظروف العمل في المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
 
كما يتضمن تكريم الشركات المشاركة والذين أتموا أنشطة وفعاليات البرنامج واستعراض قصص نجاحهم ويهدف إلى الوقوف على التحديات والتوصيات الخاصة باستدامة البرنامج والتوسع فى تنفيذه مع الشركات الصغيرة والمتوسطة بسائر القطاعات الصناعية.
 
وأوضح أوشلان أن تطبيق البرنامج يأتي فى إطار مشروع المنظمة "فرص عمل لشباب مصر EYE"، الممول من الحكومة النرويجية، وبالتعاون مع اتحاد الصناعات المصرية فى نطاق محافظتي القليوبية والمنوفية وفى قطاعي الصناعات الكيماوية والهندسية.
 
يحضر فعاليات الجلسة الافتتاحية الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، والمهندس محمد السويدي رئيس مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية، وممثلي وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والهيئة العامة للتنمية الصناعية، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، ولفيف من ممثلي الهيئات الوطنية المعنية بدعم وتطوير الصناعات الصغيرة والمتوسطة، فضلا عن الشركات التي شاركت فى برنامج SCORE من قطاعي الصناعات الكيماوية والهندسية بمحافظتي القليوبية والمنوفية.


اضف تعليقك

لأعلى