الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو) | الصباح
وفاة يمني أحرق نفسه بصنعاء متأثراً بإصابته بسبب الحوثيين     elsaba7     مصطفى بكرى: مؤشرات الاقتصاد فى تحسن وانخفاض بأسعار السلع الأساسية .. فيديو     elsaba7     تعرف على التغييرات كبيرة في المشهد السياسي والإعلامي خلال الأيام المقبلة     elsaba7     القصة الكاملة لمحاولة اقتحام البيت الأبيض     elsaba7     «كانوا بيهزروا».. ضرب تلميذ لزميلة بألة حادة داخل مدرسة بالمحلة     elsaba7     أسامة ربيع لسفراء 9 دول أفريقية: قناة السويس معجزة بشرية     elsaba7     أمين المصريين بالمنوفية: الدولة تسير بشكل صحيح في طريق التنمية     elsaba7     بشأن تخصيب إيران لـ اليورانيوم .. تعرف على البيان العاجل من الوكالة الدولية للطاقة الذرية     elsaba7     علاء عابد ستقبل وفد مؤسسة حقوق الإنسان للتنمية في الصين.. ما التفاصيل؟     elsaba7     أستجابة ل " الصباح " .. سد فتحات مكتبة الطفل وأيقاف رئيس الوحدة المحلية ل "أبوعلى" بالمحلة     elsaba7     تحرير 22 ألف و413 محضر مخالفة وغلق 3 الآف و446 منشأة غذائية بالمنوفية     elsaba7     ضربة أمنية جديدة .. ضبط مصنع لتصنيع المواد المخدرة بالغربية     elsaba7    

الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)

أردوغان

أردوغان

تحدث أحمد الجار الله، رئيس تحرير مجلة الكويت السياسية، حول ضبط خلية إرهابية إخوانية بالكويت.

وقال الجار الله خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «الكويت لأول مرة تستخدم توصيف خلية إخوانية إرهابية»، مشيدا بالتعاون بين الأمن المصري والكويتي.

وأوضح الجار الله، أن الخلايا النائمة الإخوانية ستلاحق بالكويت، فضلا عن محاسبة جميع الجمعيات التي تعاونت معها، مشيرا إلى أن هناك مطلبا شعبيا بإعلان الإخوان تنظيميا إرهابيا.

واستطرد «الإخوان يبدؤون بمهادنة الحاكم في الدول المتواجدين بها، ثم ينتهجون الشغب ويحاولون القفز على الحكم»، مؤكدا أن السلطات الكويتية لن تتهاون مع العناصر الداعمة لجماعة الإخوان الإرهابية.

ولفت إلى أن هناك 5 عناصر إخوانية تابعة للخلية المضبوطة تمكنوا من الهرب إلى تركيا، منتقدا قناة الجزيرة والإعلام التركي، لهجومه على الكويت.

واختتم «هناك ضغط شعبي على الدولة بالكويت، لمواجهة عناصر جماعة الإخوان الإرهابية»، معلقاً «كنا نعيش مع دولة إرهابية واحدة وهي إيران، الآن أصبح لدينا تركيا أيضاً».


اضف تعليقك

لأعلى