تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو) | الصباح
غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     قنصوة يوقع خطاب نوايا لإقامة علاقة بين الاسكندرية ومقاطعة هاينان الصينية     elsaba7     ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7     تكريم 19 جمعية أهلية لتميزهم في العمل الخيري والمجتمعي بالغربية     elsaba7     رئيس "المصريين" يهنئ السيسي بذكرى عيد ميلاده     elsaba7     النقل العام بالإسكندرية يوافق على طلب حزب الجيل بإنشاء خطوط جديد     elsaba7    

تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)

احمد موسي

احمد موسي

تحدث الإعلامي أحمد موسى، حول ضبط الكويت، خلية إخوانية هاربة من مصر.

وناشد موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد السلطات الكويتية، بالتحقيق مع ناصر الدويلة، ووليد الطبطبائي، عضوي البرلمان الكويتي السابق، مؤكدا أنهما قياديان بجماعة الإخوان الإرهابية.

وتابع موسى «الإرهابي ناصر الدويلة يشن هجوما على الدولة المصرية، والسلطات الكويتية»، مطالبا بملاحقة الشركات الكويتية التي سمحت للخلية الإخوانية بالتواجد هناك.

وأكد موسى أن هناك عناصر إخوانية مازلت متواجدة في الكويت، تحت حماية ناصر الدويلة الذي يتآمر على مصر، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية دعمت غزو صدام حسين، الرئيس العراقي الأسبق، للكويت، معلقاً «الإخوان كانت جزءا من مؤامرة صدام حسين لغزو الكويت».

ولفت موسى إلى أن مأمون الهضيبي، المرشد الأسبق لجماعة الإخوان الإرهابية، أعلن تأييده لاستمرار الكويت تحت الغزو العراقي، بدلا من تحريرها من قبل التحالف الدول


اضف تعليقك

لأعلى