مجلس الوزراء: مصر تقدم برامج حماية اجتماعية لا توجد بأي دولة أخرى (فيديو) | الصباح
صور.. قناة السويس تحتفل بمرور 150 عاما على افتتاحها     elsaba7     شاهد.. حلا شيحة بالـ"جمبسوت" في عيد ميلاد خالد سليم     elsaba7     اليوم.. رئيس الوزراء يجتمع بالجهات المعنية لمتابعة تطوير سوق العتبة     elsaba7     سفير مصر في إلمانيا: سيتم توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم خلال زيارة الرئيس لبرلين     elsaba7     تعرف على التأخيرات المتوقعة في خطوط السكة الحديد اليوم     elsaba7     بسبب عبارات مسيئة على الفيس.. حبس عامل وتغريمه 20 ألف جنيه وتعويض 40 ألفا     elsaba7     شاهد.. تركي آل شيخ يستقبل عمرو أديب وميسي في منزله     elsaba7     مستثمرى أكتوبر :الأسباب الخمسة وراء هروب العمال من المصانع     elsaba7     خبير استراتيجي: الشعب التركي يلجاء للانتحار بسبب ضيق المعيشة     elsaba7     طقس اليوم.. معتدل نهارا مائل للبرودة ليلاوالعظمى بالقاهرة 26 درجة     elsaba7     الرئيس السيسي يغادر إلى برلين للمشاركة فى مجموعة العشرين وأفريقيا     elsaba7     "لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7    

مجلس الوزراء: مصر تقدم برامج حماية اجتماعية لا توجد بأي دولة أخرى (فيديو)

الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء

الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الأجهزة الرقابية، تبذل مجهودا كبير في ضبط أسعار السلع والمنتجات بالأسواق، وهو ما ظهر بعد عدم حدوث تلاعب بتعريفة الركوب المقررة بعد الارتفاع الأخير لأسعار المحروقات.

وتابع سعد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد «رئيس الوزراء استعرض طموحات الدولة للميزانية المقبلة، خلال اجتماع مع وزير المالية، اليوم الاثنين»، مشيرا إلى أن الموازنة الجديدة، شهدت إقرار 60 مليار جنيه في الميزانية المخصصة للمعاشات، فضلا عن زيادة بند الاستثمارات الحكومية بقيمة 40 مليار جنيه، والحرص على خفض الدين العام والعجز الكلي.

وأضاف «صبر المواطن لعب دورا في الوصول إلى الإيجابيات التي تتضمنها الموازنة الجديدة»، معلقاً «مصر لديها مجموعة من برامج الحماية الاجتماعية، لا توجد بأي دولة بالعالم».


اضف تعليقك

لأعلى