الثانية أدبى على الثانوية العامة: كنت بذاكر على الحيطة (فيديو) | الصباح
ضربه قوية للأمن الوطني .. مصرع 11 من العناصر الإرهابية قبل تنفيذ عمليات إرهابية كبرى     elsaba7     السيسي يستقبل لاعبي منتخب مصر لناشئي اليد بعد حصولهم على كأس العالم     elsaba7     بالمستندات.. مخرج «مدرسة الحب»: القضاء ظلمني     elsaba7     بينهم صيدلي ومهندس .. أمن القاهرة يضبط 6 متهمين هاربين من تنفيذ الأحكام القضائية (صور)     elsaba7     محافظ الغربية يجتمع بالمقاولين العرب لبحث المشروعات المتعثرة     elsaba7     أمن القاهرة يلقى القبض على 3 متهمين بحوزتهم 6 كيلو حشيش (صور)     elsaba7     احالة ٤٢ عامل بمحليات الغربية للتحقيق     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير لحم عجين بدبس الرمان     elsaba7     في أقل من 24ساعة.. أمن القاهرة يضبط 6 وقائع سرقة ويلقى القبض على مرتكبيها (صور)     elsaba7     مطالبات كثيرة بالرجوع علي غرار شيرين عبدالوهاب .. هل تعود إليسا عن قرار الإعتزال؟     elsaba7     رئيس جامعة طنطا يستقبل الملحق الثقافي لسفارة سلطنة عمان بالقاهرة     elsaba7     مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة بشأن ضبط أحمد سليم بتهمة الرشوة     elsaba7    

الثانية أدبى على الثانوية العامة: كنت بذاكر على الحيطة (فيديو)

الثانوية العامة

الثانوية العامة

أعربت الطالبة آلاء محمد حسن، الحاصلة على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في الثانوية العام شعبة أدبي بمجموع 409.5 درجة، عن سعادتها البالغة بحصولها على هذه الدرجة، حيث ذكرت أنها شاهدت نتيجتها من على موقع الوزارة ولم يتصل بها أحد ليبلغها أنها من الأوائل، ولم تعرف إلا عندما اتصل بها الصحفيين.

وأضافت "حسن"، خلال حوارها في برنامج "صباح الورد"، الذي يُعرض على شاشة "TeN"، أنها تعبت كثيرًا طوال العام وكانت تُصاب باليأس في بعض الفترات، لافتة إلى نظام المذاكرة خلال العام فهي لم تكن تذاكر لعدد ساعات محددة يوميًا بل كانت تذاكر دروسها أول بأول، فقد كانت تذاكر من خلال الكتابة على الحائط، وقد تذاكر في اليوم الواحد نصف ساعة فقط وتلعب باقي الوقت.

 

وأعربت الطالبة عن رغبتها بالالتحاق بكلية الإعلام لغة إنجليزية، موجهة النصح لطلاب الثانوية الجدد أن يذكروا أول بأول، ولا يأجلون واجباتهم للغد.

 

ومن جانبها، قالت سحر والدة آلاء، إنها كانت تدعم ابنتها طوال العام وتحفزها على المذاكرة وتحاول إصرافها عن القلق والتوتر، فضلًا عن تغاضيها عن كتابة أبنتها على جدران المنزل أثناء المذاكرة، قائلة: "عوضي على ربنا".

 


اضف تعليقك

لأعلى