هاتفيا.. الرئيس السيسي يهنئ رئيس وزراء اليونان الجديد | الصباح
كوة لايف| بث مباشر استون فيلا تريزيجية ضد ايفرتون في الدوري الانجليزي     elsaba7     يلا شوت| مشاهدة مباراة استون فيلا وايفرتون في الدوري الانجليزي بمشاركة تريزيجية والمحمدي     elsaba7     "الشحات" يحرز الهدف الثاني للأهلي في مرمى اطلع بره     elsaba7     بريطانيا تدخل على خط الرباعى العربى فى مقاطعة المافيا القطرية     elsaba7     خسائر ضخمة للنظام القطري ببورصة عمان     elsaba7     تركي آل الشيخ يضم صفقة جديدة لنادي ألميريا     elsaba7     في اليوم العالمي لإلغاء الرق.. "العبودية العصرية" تجتاح العالم     elsaba7     بعد قرار "المركزي" بخفض سعر الفائدة.. تعرف على استراتيجيات البنوك التحفيزية لدفع عجلة الاستثمار     elsaba7     سفير مصر في إثيوبيا يقيم حفل توديع للقائم بأعمال مكتب الإعلام في السفارة     elsaba7     باحث يطالب السيسى بضرورة مشاركة وزارة الدفاع في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام     elsaba7     بعد اعتذار تامر حسني.. تعرف علي القصة الكاملة لاختيار لجنة تحكيم «the voice kids» الجديدة     elsaba7     مصرع شخص وإصابة 5 أخرين في إنقلاب سيارة بطريق نجع حمادي     elsaba7    

هاتفيا.. الرئيس السيسي يهنئ رئيس وزراء اليونان الجديد

الرئيس السيسى

الرئيس السيسى

اتصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد ظهر اليوم الاثنين، هاتفيًا بـ "كرياكوس ميتسوتاكيس" رئيس وزراء اليونان، لتهنئته بمناسبة توليه رئاسة الحكومة اليونانية.

من جانبه قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أكد خلال الاتصال قوة العلاقات بين مصر واليونان وما تشهده من تطور وزخم متزايد على مختلف مستوياتها، سواء في إطارها الثنائي، أو من خلال آلية التعاون الثلاثي التي تجمع مصر واليونان وقبرص، معربًا عن التطلع إلى تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين مصر واليونان إلى آفاق أرحب.

 

وأضاف بسام راضي أن الرئيس قدم خلال الاتصال الدعوة لرئيس الوزراء اليوناني لزيارة القاهرة، سواء في الإطار الثنائي لبحث أوجه التعاون بين البلدين والتشاور تجاه مختلف القضايا محل الاهتمام المشترك، أو في إطار آلية التعاون الثلاثي بين مصر واليونان وقبرص، تجسيدًا للزخم السياسي المُصاحب لتلك الآلية.

 

وأعرب رئيس الوزراء اليوناني خلال الاتصال عن شكره وامتنانه للرئيس على تهنئته بالفوز في الانتخابات اليونانية ورئاسة الحكومة، مؤكدًا اعتزازه بصداقته لمصر وحرصه على تعزيز العلاقات مع الدولة المصرية على مختلف الأصعدة، واعتزازه بدورها المحوري في منطقة الشرق الأوسط.

 

كما ثمًن رئيس الوزراء اليوناني خلال الاتصال جهود مصر تحت قيادة الرئيس السيسي في مجالي مكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية، مشيرًا إلى أن تلك الجهود حققت الاستقرار والأمن في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، وكذلك للقارة الأوروبية.


اضف تعليقك

لأعلى