صدامات مع الأمن ومصرع سيدة.. هكذا احتفال الجزائريين بباريس بالصعود لنهائي الكان | الصباح
محمد ثروت: السيسي أنشأ أوبرا حقيقية على طراز كلاسيكي في العاصمة الإدارية     elsaba7     "الحمل والبيبي".. كندة علوش تكشف سر غيابها عن عالم الفن     elsaba7     8 حالات مخالفات بناء لن يتم التصالح فيها.. تعرف عليها     elsaba7     الإسكان توضح الأوراق المطلوبة للتقدم بطلب التصالح في مخالفات البناء..تعرف عليها     elsaba7     مجد القاسم يكشف عن سر علاقته بسيد مكاوي     elsaba7     أمم أفريقيا تحت 23.. منتخب مصر يهزم الكاميرون بهدفين لهدف     elsaba7     الإسكان: 1.250 مليون مخالفة بناء منذ ثورة يناير (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. القارئ محمود الشحات أنور يكشف عن أصعب لحظات حياته     elsaba7     محمود الشحات أنور: تلاوة المرأة للقرآن أمام أي شخص غريب لا يجوز     elsaba7     حي شرق يتصدى لظاهرة النباشين بحملة مكبرة بشوارع الحي     elsaba7     مساعد رئيس حزب حماة الوطن : الأمن القومي مسؤولية الجميع والكلمة أخطر من الرصاص     elsaba7     للاحتفال بنصر أكتوبر وافتتاح مقر جديد..مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن بأطفيح في الجيزة     elsaba7    

صدامات مع الأمن ومصرع سيدة.. هكذا احتفال الجزائريين بباريس بالصعود لنهائي الكان

عادل نصار / 2019-07-15 18:26:19 / رياضة
فرحة لاعيب وجماهير الجزائر وصعود دور الثمانية  بطولة امم افريقيا 2019

فرحة لاعيب وجماهير الجزائر وصعود دور الثمانية بطولة امم افريقيا 2019

فرحة عارمة عاشتها جماهير منتخب الجزائر في كل مكان في العالم، بعد وصول منتخب بلادهم لكرة القدم لنهائي بطولة أمم أفريقيا 2019، والمقامة في مصر.

من جانبها كشفت وزارة الداخلية الفرنسية عن وقوع مواجهات في الشانزيليزيه بالعاصمة باريس بين بعض مشجعي منتخب الجزائر والشرطة الفرنسية.

وأكدت أنه تم القبض على خمسين شخصا، وتغريم 202 بسبب قيادة سيارات بطريقة خطيرة، مضيفة أن اضطرابات وقعت في مدينة ليون حيث أحُرقت عشرات السيارات، وفي مرسيليا استمرت الصدامات مع قوات الأمن حتى ساعة متأخرة من الليل.

كما لقيت سيدة مصرعها حين دهس أحد المشجعين عائلة بسيارته، فيما تعرضت متاجر للنهب في جادة الشانزليزيه بباريس.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى