لجنة المبيدات توقع مذكرة تفاهم مع شركة "باير الدولية" لمساعدة مصر في مكافحة غش المبيدات | الصباح
وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7     وزيرة الهجرة تتفقد الاستعدادات النهائية لمؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»     elsaba7     تعرف على موعد علاج الادمان والتسمم مجانا بمستشفي الجامعة بالمنوفية     elsaba7     ورش الحدادة فى القرى تبيع الموت.. «كلبش الغاز المضروب » قنبلة موقوتة فى بيوت المصريين     elsaba7     بسبب أردوغان.. حرب تصفية الحسابات تشتعل بين السلفيين والجماعة الإسلامية     elsaba7    

لجنة المبيدات توقع مذكرة تفاهم مع شركة "باير الدولية" لمساعدة مصر في مكافحة غش المبيدات

مبي

مبي

 وقع اليوم الأثنين الدكتور محمد عبدالمجيد رئيس لجنة المبيدات بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي مذكرة تفاهم مع المهندس وليد عبد العزيز مدير مكتب تمثيل شركة باير إيه جي مصر للبذور والكيماويات، بحضور الدكتور عزالدين أبوستيت وزير الزراعة وإستصلاح الأراضي، بهدف تعزيز التعاون الثنائي لتفاهم مشتركن تقوم بموجبه شركة باير تعزيز تدابير الاستخدام الأمثل الأمن لمركبات وقاية النبات الكيميائية وغير الكيميائية في مصر بدعم وتعاون لجنة المبيدات.

  عبدالمجيد: الاتفاق علي تدريب الخبراء في مجال تسجيل المبيدات والإدارة المتكاملة للآفات الزراعية

وقال "عبد المجيد"، في تصريحات صحفية الاثنين، ان هذا البرتوكول يستهدف الاتفاق من خلاله علي تدريب لخبراء من اللجنة والمعاهد والمعامل البحثية ذات الصلة بخصوص البطاقات الاستدلالية والاستخدام الآمن للمركبات وتبادل الخبرات في مجالات التكنولوجية الحديثة من خلال زيارات تبادلية لخبراء الطرفين.

وأضاف "عبد المجيد"، إنه بموجب البروتوكول تقوم شركة باير مع اللجنة لإرساء شراكة لإعداد برامج تدريبية وتطبيقها على الإدارة المتكاملة للمحاصيل بمصر في مجال أنشطة مكافحة غش وتهريب المبيدات في مصر، مشيرا إلي إنه من المقرر ان تقوم الشركة الدولية "باير"، بتنظيم أعمال تبادل الخبرات والمعرفة مع اللجنة في مجال تسجيل منتجات وقاية النبات الكيميائية وغير الكيميائية في مصر، والمساهمة في نقل الخبرات في مجالات التكنولوجية الحديثة من خلال زيارات تبادلية لخبراء الطرفين.

وأوضح رئيس لجنة المبيدات، أن شركة باير تعمل مع اللجنة لإرساء شراكة لإعداد برامج تدريبية وتطبيقها على الإدارة المتكاملة للمحاصيل بمصر، والتعاون مع اللجنة في مجال أنشطة مكافحة غش وتهريب المبيدات في مصرـ، وتبادل الخبرات والمعرفة مع اللجنة في مجال تسجيل منتجات وقاية النبات الكيميائية وغير الكيميائية في مصر، علي أن تقوم الشركة بتوفير الموارد اللازمة للقيام بالمشاريع التي سيتم الاتفاق، سيقوم كل طرف بتكليف ممثل محدد للإشراف على تطبيق ومتابعة أي مشروع تم الاتفاق عليه .


اضف تعليقك

لأعلى