هل يسعى صناع "الفيل الأزرق 2" و " ولاد رزق 2" لحصد الإيرادات قبل عيد الأضحى ؟ | الصباح
انضمام كريم قاسم لمسلسل ريهام حجاج الجديد     elsaba7     محمد حميدة يدير ندوة "دور المرأة في المسئولية الاجتماعية والمشاركة السياسية" بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020     elsaba7     عادل كريم وكيل وزراة الصناعة العراقية رئيسا للاتحاد العربي للأسمدة لسنة 2020     elsaba7     أمانة الموارد والخدامات الاجتماعية بمستقبل وطن تستمر في طرح السلع المدعومة بالجيزة     elsaba7     "شادى" ينفى خبر وفاة طفل نتيجة تناوله وجبة أندومى فاسدة بالمحلة     elsaba7     "المصريين": الضربات الاستباقية للأمن الوطني تُحبط مخططات الإخوان الإرهابية     elsaba7     محافظ الغربية : أعداد دراسة تفصيلية لتطوير المناطق الأثرية بقرية صالحجر     elsaba7     ضبط أدوية مهربة داخل صيدلية بأحدى قرى مركز طنطا     elsaba7      لطيفة تغني "أخبروني" لنزار قباني والموسيقار طلال     elsaba7     انطلاق "لص بغداد" فى جميع دور العرض وسط اشادات واسعة من الجمهور     elsaba7     بسبب الأهمال .. أستبعاد مديرة إدراة المواد البشرية بمجلس مدينة السنطة     elsaba7     العثور على طفلين حديثى الولادة بالطريق العام بزفتى     elsaba7    

هل يسعى صناع "الفيل الأزرق 2" و " ولاد رزق 2" لحصد الإيرادات قبل عيد الأضحى ؟

أحمد حسن / 2019-07-15 15:19:07 / فن
فيلم اولاد رزق 2

فيلم اولاد رزق 2

يبدو أن صناع الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" قرروا أن يخطفوا الأنظار والإيرادات قبل انطلاق موسم عيد الأضحي، وذلك بعدما أعلنت الشركة المنتجة عن عن يوم 25 من الشهر الجاري موعدا لطرحه، أي قبل انطلاق الموسم بأسبوعين تقريبا .

وهي خطوة جديدة يسعي لها صناع العمل رغم نجاح الجزء الأول منه، وسط تحمس الجمهور لمشاهدته، وهو دافع قوي لنجاح العمل، ولكن يبدو أن صناعهم يسعوا لخطف الأنظار مبكرا، من خلال طرحه قبل الموسم . 

وتردد أن صناع الجزء الثاني من "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض"، يسعوا ايضا لطرح العمل قبل العيد بأسبوع علي الأقل، من أجل المنافسة مبكرا، لكنه الأمر الذي لم يؤكده مصدر من داخل العمل، خاصة أن المخرج طارق العريان لم ينتهي من مراحل المونتاج والمكساج الخاصة به، وهو الأمر الذي يتطلب وقتا من أجل طرحه مبكرا . 

الجزء الثانى من "الفيل الأزرق" يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم، وانضمت لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارة عماد، ولاء الشريف، والعمل من إنتاج شركة "سينرجى فيلم".

أما الجزء الثاني من "ولاد رزق" بطولة النجم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، أحمد داوود، كريم قاسم، باسم سمرة، خالد الصاوي، ويضم العديد من ضيوف الشرف وعلي رأسهم يسرا، إياد نصار، غادة عادل، أسر ياسين، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان . 

 


اضف تعليقك

لأعلى