عائشة بن أحمد تهنئ المنتخب الجزائري .. وتعلق : " برافو منتخبنا التونسي .. كنتم رجال " | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

بعد الخروج من كأس الأمم الأفريقية

عائشة بن أحمد تهنئ المنتخب الجزائري .. وتعلق : " برافو منتخبنا التونسي .. كنتم رجال "

أحمد حسن / 2019-07-15 14:32:20 / فن
الفنانة عائشة بن أحمد

الفنانة عائشة بن أحمد

خرج المنتخب التونسي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بعد أداء جيد، ومشوار صعب، لكنه حقق ما لم يكن في الحسبان في ظل الأداء المتوسط الذي ظهر به في بداية البطولة، لكن لم تشأ الأقدار أن يستمر المنتخب التونسي للنهائيات ويخرج أمام المنتخب السنغالي الذي يواجه المنتخب الجزائري في النهائي .

ويأتي ذلك بعدما استطاع المنتخب الجزائري أن يحقق فوزا في الدقائق الإضافية من زمن المباراة الأصلي، بهدف رياض محرز المحترف في صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

ووسط فرح العرب بوصول الجزائر إلي النهائي، وبأداء المنتخب التونسي، احتفلت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، بفوز منتخب الجزائر، حيث نشرت "عائشة" صورة للعلم الجزائري، عبر حسابها على "إنستجرام"، وكتبت عليه قائلة: "برافو منتخبنا التونسي، كنتم رجال وفرحتونا، ومبروك للمنتخب الجزائري ربي معاكم".

وتأهل منتخب السنغال لنهائي كأس امم أفريقيا 2019، بعد تغلبه على منتخب تونس بهدف وحيد، فى الأشواط الإضافية، فى المباراة التى جمعتهما أمس على ملعب "الدفاع الجوى"، ضمن منافسات دور نصف نهائي البطولة، التى تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو الجارى.

عائشة بن أحمد
 


اضف تعليقك

لأعلى