"الممر" يستمر في تحقيق الأرقام القياسية ويصل إلي 65 مليون أمام شباك التذاكر | الصباح
اسلام أسامة يتعاقد علي " حفلة ٩" مع غادة عبدالرازق وطارق لطفي     elsaba7     مستشار البوتاس العربية رائد الصعوب أميناً عامأ للعربى للأسمدة      elsaba7     الليلة .. درة تشاهد "يوم وليلة" مع الجمهور بالشيخ زايد     elsaba7     رئيس قومي التنمية الزراعية: ما نراه من خراب بالدول المجاورة يجعلنا نشعر بقيمة الامان     elsaba7     تعرف على التفاصيل الكاملة لجائزة الإبداع الإعلامي.. آخر موعد للاشتراك وأسماء لجنة التحكيم     elsaba7     استبعاد مدير مدرسة التجارة بنين على خلفية واقعة "الغش الجماعي" بالغربية     elsaba7     رئيس حزب "المصريين" عن مهاجمة "الجزيرة" لقاعدة "برنيس": الضربة أوجعتهم     elsaba7     مصرع شاب فى حادث تصادم بسيارة نقل بالغربية (صورة)     elsaba7     وزيرة التضامن الاجتماعي: التنمية المستدامة تحتاج إلى المجتمع المدني (صور)     elsaba7     ضبط سيدة استولت على مبالغ مالية بزعم توظيفها فى تجارة الأدوات المنزلية بالغربية     elsaba7     الأوقاف تقرر وقف مزاد تأجير " قصر النحاس باشا " بسمنود     elsaba7     قريباً .. إدخال وصلات الصرف الصحى للمنازل بشارع نعمان الأعصر بالمحلة     elsaba7    

"الممر" يستمر في تحقيق الأرقام القياسية ويصل إلي 65 مليون أمام شباك التذاكر

أحمد حسن / 2019-07-15 13:42:16 / فن
أحمد عز

أحمد عز

نجاح كبير يحققه فيلم "الممر" منذ طرحه في موسم عيد الفطر، حيث تتوالي النجاحات والأرقام القياسية أمام شباك التذاكر، ويزداد صدي العمل بشكل واسع داخليا وخارجيا وينال إعجاب الجمهور والنقاد، ويصفه البعض بأنه يعيد المجد للسينما المصرية، بل أن الشعب أصبح يشاهد "الممر" .

ويواصل فيلم "الممر" نجاحاته المتوالية بدور العرض، حيث كسرت إيراداته اليوم الـ  65 مليون جنيها، ويعد هذا الرقم إنجازاً عظيماً، حيث يستمر في تحقيق المزيد من الأرقام، ومن المتوقع أن يحقق المزيد من الأرقام القياسية. 

واستطاع الفيلم منذ انتهاء موسم عيد الفطر أن يتصدر الإيراد اليومي بشباك التذاكر، ورغم كونه عملا حربيا إلا أنه لفت أنظار الجميع بشدة، ونال إشادات كثيرة من قبل الجمهور، والنقاد ومنهم من طالب باستمراره في السينمات حتي نهاية الصيف، لما يحمله من قيمة مصرية خالصة بمقاييس عالمية ونجاح عظيم لم تشهده السينما المصرية علي مستوي القيمة والإيراد.

"الجدير بالذكر أن فيلم "الممر" يتناول قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

الفيلم من إخراج شريف عرفة، ومن إنتاج هشام عبدالخالق، وبطولة النجم أحمد عز، هند صبري، أحمد رزق، شريف منير، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد فلوكس ومحمد فراج، وسيناريو وحوار الشاعر الغنائي أمير طعيمة، الفيلم يعتبر أول تجربة من هذا النوع تقدم في السينما المصرية منذ فيلم "الطريق إلى إيلات" للنجم عزت العلايلي ويعتبر أضخم إنتاج سينمائي في تاريخ السينما المصرية.


اضف تعليقك

لأعلى