"الممر" يستمر في تحقيق الأرقام القياسية ويصل إلي 65 مليون أمام شباك التذاكر | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

"الممر" يستمر في تحقيق الأرقام القياسية ويصل إلي 65 مليون أمام شباك التذاكر

أحمد حسن / 2019-07-15 13:42:16 / فن
أحمد عز

أحمد عز

نجاح كبير يحققه فيلم "الممر" منذ طرحه في موسم عيد الفطر، حيث تتوالي النجاحات والأرقام القياسية أمام شباك التذاكر، ويزداد صدي العمل بشكل واسع داخليا وخارجيا وينال إعجاب الجمهور والنقاد، ويصفه البعض بأنه يعيد المجد للسينما المصرية، بل أن الشعب أصبح يشاهد "الممر" .

ويواصل فيلم "الممر" نجاحاته المتوالية بدور العرض، حيث كسرت إيراداته اليوم الـ  65 مليون جنيها، ويعد هذا الرقم إنجازاً عظيماً، حيث يستمر في تحقيق المزيد من الأرقام، ومن المتوقع أن يحقق المزيد من الأرقام القياسية. 

واستطاع الفيلم منذ انتهاء موسم عيد الفطر أن يتصدر الإيراد اليومي بشباك التذاكر، ورغم كونه عملا حربيا إلا أنه لفت أنظار الجميع بشدة، ونال إشادات كثيرة من قبل الجمهور، والنقاد ومنهم من طالب باستمراره في السينمات حتي نهاية الصيف، لما يحمله من قيمة مصرية خالصة بمقاييس عالمية ونجاح عظيم لم تشهده السينما المصرية علي مستوي القيمة والإيراد.

"الجدير بالذكر أن فيلم "الممر" يتناول قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

الفيلم من إخراج شريف عرفة، ومن إنتاج هشام عبدالخالق، وبطولة النجم أحمد عز، هند صبري، أحمد رزق، شريف منير، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد فلوكس ومحمد فراج، وسيناريو وحوار الشاعر الغنائي أمير طعيمة، الفيلم يعتبر أول تجربة من هذا النوع تقدم في السينما المصرية منذ فيلم "الطريق إلى إيلات" للنجم عزت العلايلي ويعتبر أضخم إنتاج سينمائي في تاريخ السينما المصرية.


اضف تعليقك

لأعلى