الأمن يقضي على خلية داعشية بجنوب روسيا | الصباح
اسلام أسامة يتعاقد علي " حفلة ٩" مع غادة عبدالرازق وطارق لطفي     elsaba7     مستشار البوتاس العربية رائد الصعوب أميناً عامأ للعربى للأسمدة      elsaba7     الليلة .. درة تشاهد "يوم وليلة" مع الجمهور بالشيخ زايد     elsaba7     رئيس قومي التنمية الزراعية: ما نراه من خراب بالدول المجاورة يجعلنا نشعر بقيمة الامان     elsaba7     تعرف على التفاصيل الكاملة لجائزة الإبداع الإعلامي.. آخر موعد للاشتراك وأسماء لجنة التحكيم     elsaba7     استبعاد مدير مدرسة التجارة بنين على خلفية واقعة "الغش الجماعي" بالغربية     elsaba7     رئيس حزب "المصريين" عن مهاجمة "الجزيرة" لقاعدة "برنيس": الضربة أوجعتهم     elsaba7     مصرع شاب فى حادث تصادم بسيارة نقل بالغربية (صورة)     elsaba7     وزيرة التضامن الاجتماعي: التنمية المستدامة تحتاج إلى المجتمع المدني (صور)     elsaba7     ضبط سيدة استولت على مبالغ مالية بزعم توظيفها فى تجارة الأدوات المنزلية بالغربية     elsaba7     الأوقاف تقرر وقف مزاد تأجير " قصر النحاس باشا " بسمنود     elsaba7     قريباً .. إدخال وصلات الصرف الصحى للمنازل بشارع نعمان الأعصر بالمحلة     elsaba7    

الأمن يقضي على خلية داعشية بجنوب روسيا

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

قضى الأمن الروسي على خلية لتنظيم داعش في مقاطعة روستوف بجنوب روسيا، كانت تضم 3 مواطنين روس خططوا لعمليات إرهابية وهجمات ضد رجال الشرطة.

 

وأعلنت السلطات الروسية في بيان لها اليوم الاثنين: "تمكنت هيئة الأمن الفدرالي الروسية في مقاطعة روستوف من الكشف والقبض على خلية لتنظيم "داعش" المحظور في روسيا، تضم 3 مواطنين روس، خططوا لهجمات على رجال الشرطة ولأعمال إرهابية في أماكن مزدحمة".

 

وأضاف البيان، أن زعيم الخلية أطلق النار على رجال الأمن أثناء محاولة وقف سيارته، مشيرا إلى أن تبادل إطلاق النار أسفر عن انفجار عبوة ناسفة كانت داخل السيارة، الأمر الذي أدى إلى مقتل الإرهابي في مكان الحادث، وتم اعتقال عضوين آخرين في الخلية بمدينة روستوف.

 

كما عثر رجال الأمن أثناء تفتيش محل إقامتهما على متفجرات وذخائر وأجهزة تفجير.

 


اضف تعليقك

لأعلى