الأمن يقضي على خلية داعشية بجنوب روسيا | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

الأمن يقضي على خلية داعشية بجنوب روسيا

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

قضى الأمن الروسي على خلية لتنظيم داعش في مقاطعة روستوف بجنوب روسيا، كانت تضم 3 مواطنين روس خططوا لعمليات إرهابية وهجمات ضد رجال الشرطة.

 

وأعلنت السلطات الروسية في بيان لها اليوم الاثنين: "تمكنت هيئة الأمن الفدرالي الروسية في مقاطعة روستوف من الكشف والقبض على خلية لتنظيم "داعش" المحظور في روسيا، تضم 3 مواطنين روس، خططوا لهجمات على رجال الشرطة ولأعمال إرهابية في أماكن مزدحمة".

 

وأضاف البيان، أن زعيم الخلية أطلق النار على رجال الأمن أثناء محاولة وقف سيارته، مشيرا إلى أن تبادل إطلاق النار أسفر عن انفجار عبوة ناسفة كانت داخل السيارة، الأمر الذي أدى إلى مقتل الإرهابي في مكان الحادث، وتم اعتقال عضوين آخرين في الخلية بمدينة روستوف.

 

كما عثر رجال الأمن أثناء تفتيش محل إقامتهما على متفجرات وذخائر وأجهزة تفجير.

 


اضف تعليقك

لأعلى