اسواء سيناريو.. النيران الصديقة تتقدم للسنغال في شباك تونس | الصباح
قبل مواجهة سالزبورج.. كلوب يعلن جاهزية لاعبي ليفربول     elsaba7     سنة إضافية.. الملك سلمان يعلن تمديد صرف بدل غلاء المعيشة     elsaba7     مدبولي: لا نكتفي بالإيمان والتشجيع والقطاع المالي غير المصرفي له دور هام     elsaba7     خبير: القيادة السياسية تعي جيدا أهمية النهوض بالمنظومة التعليمية     elsaba7     1020 مليار ريال سعودي.. الملك سلمان يكشف ميزانية 2020     elsaba7     "مطعم الخير " الخدمة خمس نجوم .. يقدم الطعام للفقراء والمحتاجين مجاناً بالغربية (صور)     elsaba7     شيخ الأزهر: قُادنا مبادرات محلية ودولية لمناهضة العنف ومكافحة التطرف في أفريقيا والعالم     elsaba7     أجواء إيجابية في المحادثات الجارية بين مصر وإثيوبيا والسودان بشأن سد النهضة     elsaba7     الصحفية هاجر حرب تحصد جائزة أفضل تحقيق استقصائي لعام 2019     elsaba7     أحمد بدير ومحمد الصاوى يشاركان فى المؤتمر الثانى لتكمين ذوى الاحتياجات الخاصة بالغربية     elsaba7     رئيس مدينة قطور يتفقد أعمال النظافة والمستشفى العام     elsaba7     محافظ الغربية يتفقد شركة مياه الشرب والصرف الصحى     elsaba7    

اسواء سيناريو.. النيران الصديقة تتقدم للسنغال في شباك تونس

عادل نصار / 2019-07-14 20:38:58 / رياضة
بث مباشر مشاهدة مباراة السنغال وبنين فى كأس الامم الافريقية

بث مباشر مشاهدة مباراة السنغال وبنين فى كأس الامم الافريقية

عن طريق النيران الصديقة تقدم منتخب السنغال على منتخب تونس بهدف في الدقيقة 100، والتي تدور في الشوط الإضافي الأولي من أحداث المباراة النارية في نصف نهائي أمم افريقيا 2019.

شوط اهدار الفرص السهلة، يمكن لهذه الكلمات أن توصف ما جرى في الشوط الثاني لمباراة نارية بين منتخبي السنغال وتونس في دور نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019.

 

انتهى منذ قليل الشوط الأول لمباراة منتخبي تونس والسنغال في دور نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019، والمقامة في مصر، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

 

وظهر الحماس والجدية في أداء لاعبي الفريقين خلال أحداث الشوط المثير الذي شهد العديد من الفرص الحقيقية والتي لعب الحظ دورا كبير في احباطها على مرمى الفريقين بالإضافة لتصدي الحارسين بمهارة عالية للمحاولات الخطيرة.

 

 

وسيطر لاعبي منتخب السنغال على نسبة الاستحواذ في المباراة بنسبة وصلت لـ "54%"، مقابل 46% لنسور قرطاج، في المباراة المقامة على ملعب 30 يونيو، اليوم الأحد


اضف تعليقك

لأعلى