"العبسى": مبادرة الرئيس لدعم صحة المرأة تعكس إيمانه بأهميتها في بناء الوطن | الصباح
برلماني : قانون الأحوال الشخصية سيخرج للنور فى هذا التوقيت     elsaba7     محمد نجم: 540 مليون دولار لتطوير قطاع الغزل والنسيج     elsaba7     ياسر رزق: الاتحاد الاشتراكي والحزب الوطنى «طارو بنفخة»     elsaba7     محمد نجم يكشف أسباب تراجع زراعة القطن المصري (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي يواجه الهجمات الإعلامية المعادية.. ورد فعل الحكومة بطئ».. فيديو     elsaba7     أسباب تراجع زراعة القطن المصري؟.. رئيس قسم بحوث الغزل بمعهد بحوث القطن يجيب     elsaba7     "القرية كلها اتبرعت بالدم".. قصة شهامة سكان الفيوم لإنقاذ مريض     elsaba7     بعد حكم الإعدام على المسماري.. محمد الباز: المهم في حياة الدول النتائج وليس التفاصيل     elsaba7     بعد القصاص لنجله.. والد شهيد الواحات عمرو صلاح: "مترحموش الخنازير الإخوان"     elsaba7     نجم: 40 مليون جنيه خسائر شركات قطاع الأعمال العام من القطن هذا العام     elsaba7     أمانة "المصريين" بقنا تنظم احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف     elsaba7     رئيس "القومي للمرأة": نفقة الطفل لابد أن تكون ملزمة للأب بشكل صارم     elsaba7    

"العبسى": مبادرة الرئيس لدعم صحة المرأة تعكس إيمانه بأهميتها في بناء الوطن

دعاء سعيد / 2019-07-14 12:19:06 / سياسة
منال العبسي

منال العبسي

أشادت الدكتورة منال العبسي، رئيس اللجنة النوعية للمرأة والطفل بحزب الوفد، بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم صحة المرأة المصرية، والكشف المبكر عن سرطان الثدي والأمراض غير السارية، مشيرة إلى أهمية دعم المرأة والاهتمام بها يعس إيمان القيادة باعتبارها نواة أساسية في بناء الأوطان .

وأضافت "العبسي" في بيان لها أن الكشف المبكر عن مرض السرطان، هو إحدى عوامل نجاح العلاج، فمن خلال الحملة يتم الاطمئنان على صحة المرأة وتقديم التوعية الإنجابية لها، وفي حالة الإصابة بأحد الأمراض يتم تحويلها إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج بالمجان، لافتة إلى أن شعار المبادرة "الست المصرية هي صحة مصر"، هو أبلغ دليل على أولوية الاهتمام بشؤون المرأة.

وأكدت "العبسي" أن القيادة السياسية المصرية بزعامة الرئيس السيسي  دائما ما تحرص على دعم حقوق المرأة، وتؤمن بأهمية دورها من أجل تمكينها اجتماعيا وسياسيا، ومن ثم تتخذ خطوات إيجابيةوفاعلة لتحقيق ذلك، مشيرة إلى أن المرأة حصلت في هذه المرحلة على العديد من المكاسب التي لم تستطيع الوصول إليها في العهود السابقة .

ووجهت "العبسي" الشكر للرئيس السيسي على اهتمامه بدعم المرأة المصرية، على مختلف الأصعدة، كما ثمنت الجهود الرامية لإنجاح مبادرة دعم صحة المرأة المصرية .


اضف تعليقك

لأعلى