طريق الموت.. «الدولى الساحلى» حاصد الأرواح بكفر الشيخ | الصباح
أمين إعلام "المصريين": على العالم التكاتف لمواجهة الإرهاب والأخذ بتحذيرات السيسي     elsaba7     عايز أفرحها ... "فوتوسيشن" رومانسى بين طالب ووالدته بالغربية (صور )     elsaba7     لأول مرة بالوثائق .. أسرار لا تعرفها عن نعمان بن عثمان.. جاسوس قطر في ليبيا وعدو الجيش الوطني     elsaba7     خبير اقتصادي: مبادرة الدولة لدعم المنتج المحلي وتوفير السلع تساهم في تحفيز الاستهلاك ودعم الصناعة الوطنية     elsaba7     مركز البحوث الزراعية يشارك بـ 8 خلال فعاليات معرض "أجرى بيزنس" للشراكات مع القطاع الخاص     elsaba7     وزارة الداخلية تعلن البدء فى قبول طلبات التقدم لحج القرعة لهذا العام     elsaba7     وصلة رقص فى حفل عيد الأم لمستقبل وطن بالمحلة .. و"العريبى" ينفى أنسحابه     elsaba7     الهيئة العربية للتصنيع والأكاديمية الوطنية للعلوم البيلاروسية توقعان إتفاقية للتعاون المشترك     elsaba7     الوفد يطالب بتطوير المحميات الطبيعية.. ويؤكد: ثروة حقيقية تنفرد بها مصر     elsaba7     محمد وائل صلاح المرشح بنقابة المحامين :حصانة المحامى تخدم العدالة     elsaba7     الجيش السوري يدمر عدة مقاتلات تركية خلال محاولتها التقدم باتجاه قرية النيرب     elsaba7     محمد وائل صلاح المرشح بنقابة المحامين :حصانة المحامى تخدم العدالة     elsaba7    

طريق الموت.. «الدولى الساحلى» حاصد الأرواح بكفر الشيخ

طرق متهالكة

طرق متهالكة

يعانى أهالى كفر الشيخ من سوء الطريق الدولى الساحلى الذى يربط المحافظة بـ 4 محافظات أخرى، وهى الإسكندرية والبحيرة وبورسعيد ودمياط، فالطريق وقعت عليه عدة حوادث عديدة ولقبه الأهالى بحاصد الأرواح، حيث إنه ملئ بالحفر والمطبات.

يقول محمد رمضان، أحد أهالى البرلس، أن الطريق الدولى الساحلى يعتبر طريق الموت، فالحوادث فى ازدياد منذ عام 2107 إلى الآن بسبب الحفر والكبارى المنهارة الموجودة على الطريق، والمطبات.

 وأشار سعيد حسنين، إلى أن الطريق فى غاية الأهمية فيربط بين 5 محافظات، على الرغم من ذلك فهو فى منتهى السوء، حيث إن أغلبية الكبارى المقامة عليه منهارة والطريق يعانى من الثقوب والمطبات والحفر، ويقع عليه العديد من الحوادث التى ينتج عنها حصد الكثير من الأرواح.

وأضاف حسنين، أن كوبرى الحماد العلوى بمركز البرلس به عدد كبير من الحفر والفتحات مما يهدد بكارثة فى حالة انهيار الكوبرى، ونظرًا لخطورة الأمر، رفض السائقون المرور من الحارة المتواجدة بها الثقوب ومروا من الحارة الثانية للكوبرى مما تسبب فى زحام مرورى شديد.

 أوضح على مهاود، أحد السائقين أن الطريق الساحلى الدولى لا توجد به إنارة ولا إشارات مرور وملئ بالحفر والمطبات ولم تسلم الكبارى من انهيارات جزئية وثقوب نهدد حياة المارة على الطريق، يقول أحمد الملط عضو مجلس إدارة نقابة السائقين بكفر الشيخ أن الطريق الدولى الساحلى بكباريه المنهارة يقتل شهريًا 44 شخصًا فى حوادث طرق مروعة، بالإضافة لعشرات حالات المصابين المتواجدة فى المستشفيات بخمس محافظات.


اضف تعليقك

لأعلى