طريق الموت.. «الدولى الساحلى» حاصد الأرواح بكفر الشيخ | الصباح

طريق الموت.. «الدولى الساحلى» حاصد الأرواح بكفر الشيخ

طرق متهالكة

طرق متهالكة

يعانى أهالى كفر الشيخ من سوء الطريق الدولى الساحلى الذى يربط المحافظة بـ 4 محافظات أخرى، وهى الإسكندرية والبحيرة وبورسعيد ودمياط، فالطريق وقعت عليه عدة حوادث عديدة ولقبه الأهالى بحاصد الأرواح، حيث إنه ملئ بالحفر والمطبات.

يقول محمد رمضان، أحد أهالى البرلس، أن الطريق الدولى الساحلى يعتبر طريق الموت، فالحوادث فى ازدياد منذ عام 2107 إلى الآن بسبب الحفر والكبارى المنهارة الموجودة على الطريق، والمطبات.

 وأشار سعيد حسنين، إلى أن الطريق فى غاية الأهمية فيربط بين 5 محافظات، على الرغم من ذلك فهو فى منتهى السوء، حيث إن أغلبية الكبارى المقامة عليه منهارة والطريق يعانى من الثقوب والمطبات والحفر، ويقع عليه العديد من الحوادث التى ينتج عنها حصد الكثير من الأرواح.

وأضاف حسنين، أن كوبرى الحماد العلوى بمركز البرلس به عدد كبير من الحفر والفتحات مما يهدد بكارثة فى حالة انهيار الكوبرى، ونظرًا لخطورة الأمر، رفض السائقون المرور من الحارة المتواجدة بها الثقوب ومروا من الحارة الثانية للكوبرى مما تسبب فى زحام مرورى شديد.

 أوضح على مهاود، أحد السائقين أن الطريق الساحلى الدولى لا توجد به إنارة ولا إشارات مرور وملئ بالحفر والمطبات ولم تسلم الكبارى من انهيارات جزئية وثقوب نهدد حياة المارة على الطريق، يقول أحمد الملط عضو مجلس إدارة نقابة السائقين بكفر الشيخ أن الطريق الدولى الساحلى بكباريه المنهارة يقتل شهريًا 44 شخصًا فى حوادث طرق مروعة، بالإضافة لعشرات حالات المصابين المتواجدة فى المستشفيات بخمس محافظات.


اضف تعليقك

لأعلى