المتهم: الضحية إنسان مزعج ولا يستحق الحياة | الصباح
الشيف اللبناني مراد السردوك يقدم "مع مراد" علي mbc     elsaba7     تعرف على مسابقة فيلم "إنت ايه" .. والجائزة حضور مباراة لمحمد صلاح     elsaba7     الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7    

المتهم: الضحية إنسان مزعج ولا يستحق الحياة

أيه الجيار / 2019-07-13 21:17:49 / حوادث
جريمة قتل

جريمة قتل

تجرد عامل من كل مشاعر الرحمة والإنسانية، بعد أن تلاعب الشيطان بعقله ودفعه لقتل جاره بسبب خلافات الجيرة بالخانكة.

وأمام النيابة أدلى المتهم بتفاصيل ارتكابه للجريمة، قائلًا: «القدر جعلنى جارًا لأسوأ إنسان على وجه الأرض، رغم أننى أكره العنف إلا أننى لست نادمًا على قتله بسبب كونه شخصًا مزعجًا ولا أحد يستطيع أن يتحمله».

وأضاف المتهم: «عشت سنوات من الإزعاج والخلافات المتكررة بشكل يومى بسبب معيشتى بجانبه، كرهت حياتى كلها نظرًا لشخصيته التى تجبرك أن تكرهه بمجرد رؤيته».

وأكمل: «منذ أن أصبحت جارًا له وأنا أتعرض يوميًا لتدخلاته فى أدق تفاصيل حياتى، هو شخص لا يحتمل ولا يعرف شيئًا عن الخصوصية أو العيب، لا يراعى أبدًا حقوق الجار، لا يوجد شىء سيئ إلا وفعله بدءًا من التنصت علينا وإثارة المشاكل والخلافات بينى وبين عائلتى، حاولت كثيرًا أن أصلح منه، تحملت الجلوس معه لإقناعه بالكف عن تلك التصرفات التى تضايقنى، إلا أنه صمم على إيذائى ومضايقتى».

وتابع: «فى أحد الأيام ونتيجة لتصرفاته كاد يهدم حياتى الزوجية بعد أن ادعى كذبًا رؤيتى مع إحدى النساء المتزوجات بالمنطقة، أصاب الجنون زوجتى وطلبت الطلاق بسبب كلامه، وكادت تلك المرأة التى ادعى رؤيتها برفقتى أن تفقد حياتها بعد أن انتشر حديثه ووصل إلى مسامع زوجها، ولولا تدخل كبار المنطقة وإثباتهم لكذبه لكانت حياتى انهارت تمامًا، وبعد تلك الواقعة ذهبت إليه وتشاجرت معه، ولكن تدخل الجيران فى اللحظة الاخيرة حال دون وقوع كارثة».

وأضاف: «لا أعلم الأسباب التى تجعله يحاول إيذائى ومضايقتى بتلك الطريقة، وعلى الرغم من وقوع مشاجرات وخلافات بيننا إلا أنه صمم على عدم الكف عن تلك التصرفات، فتحولت حياتى إلى جحيم بسببه، فمن طبيعة شخصيتى أننى شخص أميل إلى الهدوء بشكل كبير وأحب الخصوصية، ولكن وجودى بجانب ذلك الرجل أصابنى بالجنون، حاولت كثيرًا أن أترك محل سكنى وأنتقل إلى مكان آخر، ولكننى لا أملك المال الذى يعيننى على ذلك».

واختتم المتهم اعترافاته، قائلًا: «قررت أن أتجاهل تصرفاته مهما سببت لى مضايقات أو خلافات، استطعت بالفعل أن التزم بما تعهدت به بينى وبين نفسى إلا أن تصرفاته وإصراره على مضايقتى حالت دون ذلك، فيوم الواقعة قام بإثارة المشاكل بينى وبين أحد الجيران، واتهمنى بقيامى بأفعال غير أخلاقية مع نساء متزوجات بالمنطقة، بعد أن سمعت ما قاله عنى لم أتمالك نفسى من الغضب وذهبت إليه ممسكًا بسلاح نارى، فرد خرطوش، لتهديده بالابتعاد عنى وتجنبى إلا أنه ورغم رؤيته لى فى حالة من الغضب الشديد، قام بتأكيد ما قاله فى حقى، وحاول الاعتداء على أمام الجيران، لم يكن أمامى سوى الدفاع عن نفسى فأخرجت السلاح النارى الذى كان بحوزتى ووجهته نحوه وأطلقت عليه رصاصة سقط على إثرها أرضًا غارقًا فى دمائه».

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، بمقتل «محمد. م. م» 41 سنة بطلق نارى فى مشاجرة مع أحد جيرانه.

أكدت تحريات اللواء هشام سليم مدير المباحث، والعميد يحيى راضى رئيس مباحث القليوبية، وجود خلافات جيرة بين الطرفين تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته محدثًا إصابة الأول التى أودت بحياته وفر هاربًا، وبعد تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، ألقى القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة التى أصدرت قرارها بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.


اضف تعليقك

لأعلى