رئيس "المصريين": زيارة السيسي للكلية الحربية تعطي دفعة معنوية لأبطال الغد | الصباح
"أنغام" تُجبر بعثة الأهلي على مغادرة الفندق.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": أعضاء الجالية المصرية في أمريكا يدعمون السيسي قلبا وقالبا     elsaba7     مهندس مصري يكشف لـ"الصباح" كيف ابتكر حلا لسرعة الحصول على بيانات المفقودين     elsaba7     السوبر المصري.. تعرف على قائمة الأهلي ضد الزمالك     elsaba7     السوبر المصري.. مفاجآت في قائمة الزمالك أمام الأهلي     elsaba7     صور.. شاهد غرف لاعبي الاهلي والزمالك قبل السوبر     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك     elsaba7     المعارضة التركية تنظم ندوة في جنيف للكشف عن اضطهاد المرأة وانتهاكات النظام التركي لحقوق الانسان     elsaba7     شاهد.. مظاهرات في عدة دول حول العالم احتجاجًا على التغير المناخي     elsaba7     ضبط 24 قطعة سلاح ناري خلال حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفي خصومة بأسيوط (فيديو)     elsaba7     في ضربة أمنية ناجحة.. ضبط عنصر إجرامي بمطروح لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ملتقى للتعليم والتعلم في المؤسسات التعليمية الأمنية     elsaba7    

رئيس "المصريين": زيارة السيسي للكلية الحربية تعطي دفعة معنوية لأبطال الغد

عادل نصار / 2019-07-13 20:16:22 / سياسة
الدكتور حسين أبو العطا

الدكتور حسين أبو العطا

قال الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، "مصر الثورة" سابقا، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي المفاجئة فجر اليوم للكلية الحربية؛ جاءت للاطمئنان على سير وانتظام التدريب العملية التعليمية وإعطاء دفعة كبيرة للجيل الجديد من الطلاب والاستماع لهم مباشرة، كما أن الرئيس السيسي حريص على الاطمئنان بنفسه على مدى جاهزية طلاب الكلية الحربية، وحجم ما وصلوا إليه من قدرات قتالية وبدنية.

وأضاف "أبو العطا"، في بيان مساء اليوم السبت، أن الطلبة ترتفع روحهم المعنوية لأقصى درجة مع تواجد الرئيس بينهم لمتابعة التدريبات، مشيرا إلى أن الزيارة تبعث برسالة مهمة لكل المستويات بالدولة بضرورة متابعة القادة لمنظومة العمل بما يمنح دفعة قوية للمرؤوسين.

وأوضح رئيس حزب "المصريين"، أن الزيارة تحمل بين طياتها لمسة وفاء من القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى ثروة مصر الحقيقية أبطال الغد، الذين ينتظرون لحظة تخرجهم من الكلية الحربية بفارغ الصبر، لملاحقة أقرانهم في الدفاع عن بلدهم ومكتسبات الوطن ومقدرات شعبه، والذود عن أرضه، لا يخشون الموت، والشهادة في سبيل الله والوطن أقصى أمانيهم.

وأشار أن القوات المسلحة الدرع الواقي للوطن والدول العربية فجيش مصر كان وسيظل التجسيد الحقيقي لمعاني الفداء والتضحية، وستظل بالمرصاد لقوى الإرهاب والتطرف التي تحاول النيل من وطننا، فالقوات المسلحة ستقهر قوى الظلام والهمجية، فشعار القوات المسلحة النصر أو الشهادة في سبيل رفعة الوطن.

وشدد على ضرورة انتهاج الجميع، الرئيس السيسي، مثالا ونموذجا يحتذى به في جميع مناحي الحياة.

 


اضف تعليقك

لأعلى