"أجيري" يهاجم "صلاح".. ويكشف: رحلته للغرقة السبب | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

"أجيري" يهاجم "صلاح".. ويكشف: رحلته للغرقة السبب

وكالات / 2019-07-13 18:44:30 / رياضة
خافيير أجيري

خافيير أجيري

هاجم المكسيكي، خافيير أجيري، المدير الفني السابق لمنتخبنا الوطني، النجم محمد صلاح على خلفية الخروج المخزي من كأس الأمم الإفريقية.

وأخبر "أجيري" بعض مرافقيه قبل سفره صباح اليوم إلى إسبانيا، أن صلاح وصل إلى معسكر المنتخب وهو منهك للغاية، بسبب الموسم الشاق الذي خاضه مع ليفربول، حيث شارك في معظم مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي، كما قاده للتتويج بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا، بحسب "روسيا اليوم".

ونقلت مصادر نفسها عن المدرب المكسيكي قوله، إن "صلاح خاض 65 مباراة هذا الموسم مع ليفربول، جلها كانت قوية، ووصل معسكر المنتخب وهو منهك ومنته.. حاولنا إراحته قدر المستطاع، لكن لم نفلح في ظل الضغوط الممارسة علينا لتحقيق اللقب".

ولم يقدم صلاح في بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في مصر، ما كان منتظرا منه، وهو ما أثر بشكل واضح على أداء منتخب مصر، الذي ودع المنافسات من الدور ثمن الهائي، بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا بهدف دون رد.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى