"دماء متناثرة".. سقوط جرحى بمهرجان ركض الثيران في إسبانيا (فيديو) | الصباح
السيسي لوزير التعليم الألماني: مصر مهتمة بالاستفادة من نظامكم التعليمي     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر مصر وجنوب أفريقيا |يلا شوت     elsaba7     بحضور السيسي.. انطلاق قمة العشرين وأفريقيا في برلين     elsaba7     سلامة الطفل "يازن" نجل شادى الأمير صاحب واقعة " طفلى السلم " بطنطا من أصابته بثقب فى القلب     elsaba7     حافية القدمين.. آنا ماكنوف تختتم أحدث مغامراتها     elsaba7     رئيس الحكومة يطرح على البرلمان العراقي تغييرا وزارياً يشمل 10 وزارات     elsaba7     ضبط 15 طن زيوت سيارات مغشوشة داخل مصنع غير مرخص بالمحلة الكبرى     elsaba7     منة القاضي تكتب : بلطجي...وافتخر!     elsaba7     القومي للطفولة يطلق لعبة سيفيلنجز لتنمية مهارات الطفل في مرحلة الطفولة المبكرة     elsaba7     نص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة غير الرسمية للاستثمار في أفريقيا     elsaba7     "الحبس في النفقة والخلع فقط في حالة الضعف الجنسي".. أبرز مقترحات تعديلات قانون الأحوال الشخصية     elsaba7     مصطفى زمزم: نستهدف توقيع الكشف على 100 ألف طالب ضمن مبادرة "ولادنا في عنينا"     elsaba7    

"دماء متناثرة".. سقوط جرحى بمهرجان ركض الثيران في إسبانيا (فيديو)

صورة

صورة

قال الصليب الأحمر الإسباني، يوم السبت، إن خمسة أشخاص نقلوا إلى مستشفى للعلاج من جروح أصيبوا بها في اليوم السابع من مهرجان سان فيرمين السنوي لركض الثيران في مدينة بامبلونا، حسبما ذكرت "سكاي نيوز عربية".

وفي الفترة الممتدة بين السابع من يوليو والرابع عشر منه، يصطف آلاف الاشخاص، كل صباح، ويرتدي كثيرون منهم قمصانا بيضاء وأوشحة حمراء، في الشوارع الضيقة للمدينة التي يعود تاريخها للقرون الوسطى، بغرض الركض مع الثيران في تقليد مستمر منذ قرون.

وفي مطاردة لمسافة 875 مترا، تركض ستة ثيران ذات نزعة هجومية من حظيرتها إلى حلبة المصارعةبينما يحاول البعض بجوارها، تفادي الإصابة بقرون الثيران أو السقوط تحت حوافرها.

وأورد الصليب الأحمر أن الثيران لم تصب أيا من العدائين الذين شاركوا في المهرجان، السبت، وأوضح أن شخصين أصيبا في الذراع نتيجة السقوط وأصيب آخران بكدمات في الرأس بينما أصيب الأخير في الصدر.

ويقتل المصارعون الثيران في وقت لاحق من اليوم في حلبة المصارعة، وتتعرض هذه الطقوس لانتقادات حقوقية واسعة.

 


اضف تعليقك

لأعلى