"دماء متناثرة".. سقوط جرحى بمهرجان ركض الثيران في إسبانيا (فيديو) | الصباح
صلاح محسن أساسيًا.. تعرف على تشكيل الأهلي لمباراة اطلع بره.. اليوم     elsaba7     استمرار المرحلة الأولى من مبادرة 100 مليون صحة الخاص بالمرأة حتى 31 أغسطس     elsaba7     لقيامة بـ«44 حادث».. ضبط أحد الأشخاص في «عملية سرقة» من داخل السيارات بالقاهرة (فيديو)     elsaba7      ضبط أحد العناصر الإجرامية بحوزته 2 طن من نبات البانجو المخدر بالإسماعيلية (فيديو)     elsaba7     تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اطلع بره.. اليوم     elsaba7     نجاح 26 حكمًا ومساعدًا في الاختبارات البدنية لحكام كفر الشيخ     elsaba7     براتب «10600».. القوى العاملة تعلن تقدم 286 جزارًا للعمل بالسعودية     elsaba7     استمرار فحص السيدات من سرطان الثدى في 9 محافظات.. تعرف عليهم     elsaba7     الإحصاء: 165 ألف نسمة زيادة في عدد سكان مصر بالداخل خلال شهر واحد     elsaba7     الخارجية الإيرانية: لا يمكن إعادة التفاوض بشأن الاتفاق النووى     elsaba7     الجيش السورى يسيطر على نقطة مراقبة تركية جنوب مدينة إدلب     elsaba7     الفنانة الإيطالية انتونيلا: محظوظة بتعلمي الخط العربي على أيدي مصريين     elsaba7    

"دماء متناثرة".. سقوط جرحى بمهرجان ركض الثيران في إسبانيا (فيديو)

صورة

صورة

قال الصليب الأحمر الإسباني، يوم السبت، إن خمسة أشخاص نقلوا إلى مستشفى للعلاج من جروح أصيبوا بها في اليوم السابع من مهرجان سان فيرمين السنوي لركض الثيران في مدينة بامبلونا، حسبما ذكرت "سكاي نيوز عربية".

وفي الفترة الممتدة بين السابع من يوليو والرابع عشر منه، يصطف آلاف الاشخاص، كل صباح، ويرتدي كثيرون منهم قمصانا بيضاء وأوشحة حمراء، في الشوارع الضيقة للمدينة التي يعود تاريخها للقرون الوسطى، بغرض الركض مع الثيران في تقليد مستمر منذ قرون.

وفي مطاردة لمسافة 875 مترا، تركض ستة ثيران ذات نزعة هجومية من حظيرتها إلى حلبة المصارعةبينما يحاول البعض بجوارها، تفادي الإصابة بقرون الثيران أو السقوط تحت حوافرها.

وأورد الصليب الأحمر أن الثيران لم تصب أيا من العدائين الذين شاركوا في المهرجان، السبت، وأوضح أن شخصين أصيبا في الذراع نتيجة السقوط وأصيب آخران بكدمات في الرأس بينما أصيب الأخير في الصدر.

ويقتل المصارعون الثيران في وقت لاحق من اليوم في حلبة المصارعة، وتتعرض هذه الطقوس لانتقادات حقوقية واسعة.

 


اضف تعليقك

لأعلى