باريس سان جرمان يطالب برشلونة بلاعب ومبلغ مالي لإعادة "نيمار" مرة أخرى | الصباح
الملك سلمان يستقبل وزير الدفاع الأمريكي بالرياض     elsaba7     وزارة للطيران المدني ترحب بعودة الرحلات البريطانية إلى مطار شرم الشيخ     elsaba7     محلل سياسي: لبنان تعيش مرحلة مفصلية.. وعلى الحكومة تقديم ورقتها الانقاذية     elsaba7     رانيا المشاط ترحب بقرار الحكومة البريطانية وعودة السياح لشرم الشيخ     elsaba7     رئيس الوزراء يتابع آخر استعدادات تشغيل بوابة العُمرة المصرية     elsaba7     المملكة المتحدة ترفع قيود الرحلات الجوية على مطار شرم الشيخ     elsaba7     استشاري علاقات أسرية تفجر مفاجأة بخصوص دعوى الخلع بالمحاكم     elsaba7     برلماني: 10 حالات يتم فيها الخلع بخلاف الضعف الجنسي.. فيديو     elsaba7     الروسي للدراسات: زيارة السيسي لروسيا ستعود بالنفع الاقتصادي والسياسي على أفريقيا     elsaba7     بريطانيا تقرر رفع القيود عن الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ     elsaba7     خبير يوضح أهم نتائج خطة الإصلاح الاقتصادي ومؤشرات نجاح التجربة المصرية     elsaba7     أدوية منتهية الصلاحية ومخبأ سري في مستشفى بالزقازيق.. تعرف على التفاصيل     elsaba7    

باريس سان جرمان يطالب برشلونة بلاعب ومبلغ مالي لإعادة "نيمار" مرة أخرى

نيمار

نيمار

كشفت تقارير رياضية، الشروط التي وضعها نادي باريس سان جرمان الفرنسي، مقابل السماح بعودة لاعبه البرازيلي، نيمار، إلى نادي برشلونة.

وبحسب ما نقلت صحيفة "صن" البريطانية، فإن فريق العاصمة الفرنسية، يشترط الحصول على مبلغ مالي، إضافة إلى ضم لاعب برشلونة، كليمنت لينغليت.

وبدأ لانغليت، مساره الكروي مع نادي نانسي الفرنسي، وتقول تقارير إسبانية، إن مسؤولي باريس سان جرمان، ينظرون إليه بإعجاب، ويريدونه أن يضم إلى صفوفهم.

وكان اللاعب الفرنسي قد انضم إلى "الكامب نو"، قادما من فريق إشبيلية، في صفقة وصلت قيمتها إلى 31 مليون جنيه أسترليني، خلال الصيف الماضي.

وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى أن برشلونة قد يجري "عملية تبادل" مع باريس سان جرمان، من خلال كوتينيو أو عثمان ديميبلي.

في غضون ذلك، لم يتضح المبلغ الذي يريد فريق باريس سان جرمان أن يحصل عليه مقابل إعطاء الضوء الأخضر لانتقال نيمار النادم بشدة على مغادرة برشلونة.

وفي وقت سابق من يوليو الجاري، قال المدير الرياضي للفريق، لييندرو أرواخو، إنه بوسع نيمار باريس سان جيرمان، "في حال كان ثمة عرض يناسب الجميع".

وأضاف أنه لم يتقدم أحد، حتى الآن، لأجل شراء اللاعب البرازيلي كما لم يجر تحديد أي ثمن "الأمر المؤكد، هو أن هذا لن يحصل في يوم واحد".


اضف تعليقك

لأعلى