نتيجة الثانوية العامة .. "الأعلى للإعلام" يحذر من انتهاك الحقوق الحصرية | الصباح
مصدر أمني ينفي نشوب حريق بأحد المصانع بالشرقية     elsaba7     عمرو زكى يرد على شائعة وفاته.. لمصلحة من تتردد هذه الأخبار     elsaba7     ديما أحمد: رؤية وطن ٢٠٣٠ تعمل وفقا لسياسية الدولة     elsaba7     وزير التنمية المحلية: بحث90 ألف شكوى للمواطنين.. و15 يوما مهلة لشركات النظافة لحل أزمات القمامة     elsaba7     وزير خارجية البحرين : نأسف لعدم جدية قطر لحل الأزمة     elsaba7     كورة ستار | مشاهدة مباراة النار بين برشلونة وأنتر في أبطال أوروبا | يلاشوت     elsaba7     وزير التنمية المحلية: إحالة عدد من مسؤولي الأحياء للنيابة الإدارية بعد تفقد الأوضاع     elsaba7     وائل نجم: الخطوط مجهولة الهوية تُمثل تهديدا أمنيا للمجتمع     elsaba7     وزير الداخلية في اسوان للوقوف على محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى أسوان(صور )     elsaba7     أبو العطا: زيارة رئيس جنوب أفريقيا لمصر تعكس خصوصية العلاقات بين البلدين     elsaba7     تعرف على موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة (فيديو)     elsaba7     خبير لبناني: انقسامات جوهرية بين قوى الحراك.. والأجندة الأمريكية حاضرة في المشهد     elsaba7    

نتيجة الثانوية العامة .. "الأعلى للإعلام" يحذر من انتهاك الحقوق الحصرية

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بيانا اليوم يحذر فيه ، المواقع الإلكترونية من الترويج أو نشر نتائج الثانوية العامة للعام الحالي 2019 وذلك حماية للحقوق الحصرية لإحدى الصحف التي تمتلك وحدها حق البث حصريا.

 

وذكر المجلس أنه تلقى شكوى رسمية من الصحيفة بهذا الشأن، موضحا أنه سيتخذ عقوبات فورية وقاسية ضد المخالفين ومنتهكي الحقوق الحصرية وفقا للقانون والمعايير والأكواد الإعلامية للمجلس.

الشكوى المقدمة للمجلس ذكرت فيها الصحيفة أنها الوحيدة في مصر التي حصلت على حق النشر الحصري لنتيجة الثانوية العامة لعام 2019 رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم، بعكس المواقع التي ذكرت أنها تمتلك حق إعلان النتيجة على غير الحقيقة.


اضف تعليقك

لأعلى