بالإنفوجراف..مصر تحقق نمواً اقتصادياً يضعها بالمركز الثالث عالمياً | الصباح
محمد رمضان عاري.. الفنان يواصل استفزاز جمهوره بصور جديدة     elsaba7     رمضان صبحي يفجر مفاجأة كبيرة بالمنتخب الأوليمبي     elsaba7     إقبال كبير على تطبيق أعضاء الأهلي .. طالع التفاصيل     elsaba7     وفاة طالب القناطر الخيرية تحرك البرلمان     elsaba7     "ولاد رزق 2" يصل لـ 100 مليون جنيه فى شباك التذاكر بعد 15 أسبوع عرض     elsaba7     اكاديمية الشرطة تستقبل 450 شاباً وفتاة من الجامعات المصرية والمحافظات الحدودية لقضاء يوماً كاملاً مع طلبة كلية الشرطة بمشاركة الكليتين الحربية والفنية العسكرية     elsaba7     "السيستم وقع".. توقف الخطوط الجوية البريطانية     elsaba7     صالون "المنارة الثقافى" يحتفل يعيد ميلاد مؤسسه الدكتور محمد سعد الدين     elsaba7     فستان رانيا والبطة السوداء.. بهذا الشكل سخرت الفنانة من مظهرها     elsaba7     الرئيس يصدر قرار بتعيين أمل عفيفى وزيرا مفوضا بجمهورية بنين     elsaba7     صور.. بروتوكول تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة سيتي للتكنولوجيا والإتصالات     elsaba7     مدبولي يصدر قرار بضم أسماء لعضوية اللجنة القومية لاسترداد الأموال     elsaba7    

بالإنفوجراف..مصر تحقق نمواً اقتصادياً يضعها بالمركز الثالث عالمياً

الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء

الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء, إنفوجرافاً سلط من خلاله الضوء على احتلال مصر المرتبة الثالثة بقائمة مجلة "الإيكونومست" الدورية للنمو الاقتصادي حول العالم، وذلك خلال الربع الأول من عام 2019، حيث حققت مصر طفرة في معدلات النمو الاقتصادي خلال الفترة الأخيرة، وصلت إلى 5,6%، في حين تأتي الصين في المرتبة الأولى بمعدل نمو يقدر بنحو 6,4%، تليها الهند في المرتبة الثانية بمعدل نمو يقدر بنحو 5,8%.

مجلس الوزراء

 

وجاء في الإنفوجراف, أن مجلة "الإيكونومست" قد وضعت الفلبين في المرتبة الرابعة بمعدل نمو اقتصادي يقدر بنحو 5,6%، ثم إندونيسيا بمعدل نمو يقدر بنحو 5,1%, تليها بولندا في المرتبة السادسة بمعدل نمو يقدر بنحو 4,7%.

وفي السياق ذاته, رصد الإنفوجراف, الدول التي قد شهدت تراجعاً في معدلات النمو الاقتصادي (انكماش اقتصادي), وذلك على النحو التالي: إيطاليا والتي سجلت تراجعاً في معدلات نموها بنحو 0,1%، تليها تركيا بنحو 2,6%، وأخيراً الأرجنتين بنحو 5,8%.


اضف تعليقك

لأعلى