إسرائيل تحترق.. وصافرات الإنذار تنطلق في قطاع غزة | الصباح
تعرف على حقيقة تقديم موعد الامتحانات بالجامعات     elsaba7     إصابة ٤ نواب إيرانيين بفيروس كورونا     elsaba7     ريتا شهوان تكشف العلاقة الندية بين بريطانيا والعثمايين فى كتاب جديد     elsaba7     مصدر امني : ضبط المتهم بقتل عامل في مشاجرة بعين شمس     elsaba7     ضبط صاحبي مقطع فيديو ميدان التحرير     elsaba7     "المصريين" عن مشهد جنازة مبارك: مصر تحترم وتُقدر زعماءها     elsaba7     بسبب خلافات أسرية.. انتحار شاب القى بنفسه من الدور التاسع بفيصل     elsaba7     لتميزها بصناعة السجاد اليدوى .. دراسة لتحويل قرية الدواخلية لنموزجية منتجة بالغربية     elsaba7     بتكلفة ٣٦ مليون جنيه .. محافظ الغربية يتفقد أعمال تطوير كورنيش كفر حجازي بالمحلة الكبرى     elsaba7     من ينقذ مسجد عاصى الأثرى بالمحلة.. الأهمال وراء قرار الأزالة .. الأثار تبرىء ساحتها ومطالبات بترميمه     elsaba7     مجهول يعتدى بالضرب على مدير مركز القلب بالمحلة     elsaba7     السيسى يبعث برقية عزاء لخادم الحرمين فى وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7    

إسرائيل تحترق.. وصافرات الإنذار تنطلق في قطاع غزة

غزة

غزة

اندلع حريق جديد في النقب الغربي من إسرائيل، وحتى الأن الأسباب مجهولة، وجاء ذلك في قناة العبرية اليوم السبت.

 

وأوضحت القناة، أن الحريق نشب قرب غابة بئيري في النقب الغربي جنوب البلاد، ولم توضح القناة ما إذا كان الحريق ناجمًا عن بالون حارق أطلق من قطاع غزة أم لا، وتم السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

 

وكانت قد دوت صافرات الإنذار صباح اليوم في محيط قطاع غزة عن طريق الخطأ، ولفتت إلى أن صاروخين أطلقا من قطاع غزة الليلة الماضية، وسقط في منطقة مفتوحة بالمجلس الإقليمي أشكول، دون وقوع إصابات أو أضرار مادية.

 

الجدير بالذكر أن أحد القادة الميدانيين لكتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس الذي يدعى محمود الأدهم، استشهد برصاص الجيش الإسرائيلي قرب الحدود الشرقية لقطاع غزة، أول أمس الخميس 11 يوليو 2019.


اضف تعليقك

لأعلى