شاهد.. ضحية التنمر على "السوشيال ميديا" تكشف حقيقة صورتها التي تم تداولها | الصباح
"قبل وفاته".. بماذا أوصى الرئيس التونسي الراحل "زين العابدين بن علي"؟     elsaba7     ما هو موقف جماهير الأهلي عقب تولي البدري قيادة المنتخب؟     elsaba7     مشادة كلاميه تجعل 5 مسجلين خطر يقتلون" صديقهم في الإجرام "بالإسكندرية     elsaba7     ناقد رياضي يكشف تفاصيل الإطاحة بـ "إيهاب جلال" قبل ساعات من توليه المنتخب     elsaba7     "ransnet" يعلن عن جيل جديد فى عالم "الواى فاى".. يحدث نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا     elsaba7     ناقد رياضي يوضح تشكيل الجهاز المعاون للمنتخب تحت قيادة البدري     elsaba7     أمين «المصريين» ببني سويف: المشروعات القومية تلعب دورا هاما في تحسين الأوضاع الاقتصادية     elsaba7     520 معلم يتقدمون للاختبارات المدراس اليابانية.. والقائمين عليه معايير عالمية من أجل اختيار أفضل العناصر     elsaba7     خبير: إيران المتهمة الوحيدة في استهداف منشآت آرامكو     elsaba7     ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7    

شاهد.. ضحية التنمر على "السوشيال ميديا" تكشف حقيقة صورتها التي تم تداولها

.

.

كشفت الدكتورة رنا عامر، ضحية التنمر على السوشيال ميديا، حقيقة صورتها التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماع المختلفة وتم السخرية منها بشكل فج.


وقالت "عامر" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس سلامة في برنامج "صباح البلد" إنها تفاجأت بانتشار صورتها على مواقع "السوشيال ميديا" ولاقت سخرية كبيرة والبعض أصبح يقارن قبل وبعد الزواج.

وأوضحت ضحية التنمر على السوشيال ميديا، أن الهدف من نشر هذه الصورة هي نقل تجربتها وتشجيع الناس ومعرفتهم لقصة النجاح، واستخدام البعض لهذه الصورة بشكل خاطئ يؤثر عليها نفسيا.


اضف تعليقك

لأعلى