وفاة حارس مرمى بعد تصديه لضربة جزاء | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

وفاة حارس مرمى بعد تصديه لضربة جزاء

أمنية خيري / 2019-07-13 11:48:27 / رياضة
حارس مرمى ارجنتين

حارس مرمى ارجنتين

شهدت ملاعب الأرجنتين حادثا مؤلما إثر وفاة حارس مرمى فريق يونيون دي جولدندرينا" إسماعيل كورونيل "، بعد احتفاله بتصديه لركلة جزاء بصدره أثناء مباراة استعراضية لكرة القدم.

كان إسماعيل كورونيل الملقب بيكي (17 عاما)، يلعب في مباراة ودية استعراضية تزامنت مع مهرجان ديني سنوي يقام في قرية بالقرب من مدينة بشمال مقاطعة سانتا في، وبعد تصديه لركلة جزاء عقب اصطدام الكرة في صدره أخذ يحتفل بالتصدي قبل أن ينهار على أرض الملعب مصابا بالسكتة القلبية أمام ذهول الجماهير وزملائه بالفريق.

حمله مشجعو فريقه إلى المستشفى على شاحنة صغيرة لعدم وجود سيارة إسعاف في مكان الحادث، لكنه توفي في الطريق بعد فشل الجهود المبذولة لإنعاشه من قبل المسعفين عندما لم يصل إلى المستشفى.

وقال أحد أبناء عمه لصحيفة محلية  : “لقد كان سعيدا للغاية لأنه أنقذ ضربة الجزاء وكان يحتفل عندما سقط على الأرض”.

فيما قال والد حارس المرمى إدواردو كورونيل : “لا أستطيع أن أفهم لماذا لم يكن هناك سيارة إسعاف في حدث مثل هذا؟!”.

وشن والد الحارس إدلودرو كورنيل هجوما شديدا على منظمي المباراة بسبب عدم وجود أي مساعدة طبية.


اضف تعليقك

لأعلى