كتاب "كليوبترا سيرتها وحكم التاريخ عليها" للكاتب المصري زكي علي.. اليوم على قناة "تن" (فيديو) | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

كتاب "كليوبترا سيرتها وحكم التاريخ عليها" للكاتب المصري زكي علي.. اليوم على قناة "تن" (فيديو)

صورة

صورة

قالت الإعلامية قصواء الخلالي؛ أنها سوف تناقش في حلقة اليوم كتاب «كليوبترا سيرتها وحكم التاريخ عليها»؛ للكاتب المصري زكي علي والذي تم إصداره عام 1962.

وكشفت قصواء خلال حلقة اليوم من برنامج «المساء مع قصواء»؛ المذاع على فضائية «تن»؛ مفاجأة من العيار الثقيل أن الكتاب الذي كتبه كاتب مؤرخ مصر يسمى «زكي على»؛ تم اعادة نسخه مرة اخري، ونسبة الي لكتاب فرنسى يدعي «اليكسندر دوماس»؛ عن طريق إحدى دور النشر.

وأوضحت أن كل المراجع العربية أو العالمية عندما تكتب عن الملكة كليوبترا تذكر أن المرجع كتاب الكتاب المصري «زكي علي»؛ «كليوباترا سيرتها وحكم التاريخ عليها».

وتقدمت قصواء ببلاغ على الهواء؛ إلي الجهات المعنية والنائب العام؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد دار النشر التي تسطو على التاريخ المصري والثقافة المصرية؛ خاصة أن الكتاب أصبح من التراث لأنه مطبع منذ أكثر من خمسين عاما.


اضف تعليقك

لأعلى