مساعد وزيرة الهجرة يكشف محاور مؤتمر الكيانات بالخارج | الصباح
هنية: "الحكومتين الأمريكية والإسرائيلية هن الأكثر تطرفًا في سياستهما على فلسطين تاريخيًا     elsaba7     بالفيديو.. السيسي يقبل رأس والدة الشهيد عمر القاضي في حفل تخرج كلية الشرطة     elsaba7     شاهد.. ليفربول يكشف عن قميصه الثالث بدون " محمد صلاح "     elsaba7     شاهد.. لميس سلامة لـ"العسيلي": "لا يجب أن يتعالى أي فنان مهما بلغت درجة نجومية"     elsaba7     خالد قنديل: بطولة كأس الأمم الأفريقية تجسيد للنهضة المصرية     elsaba7     "صامويل إيتو " يغادر القاهرة عقب حضور نهائى أمم أفريقيا 2019     elsaba7     شاهد.. الرئيس السيسي يتأثر بحديث أبناء شهداء الشرطة     elsaba7     مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. اليوم     elsaba7     وزارة المالية تنظم معرضا للسلع المعمرة تشجيعًا للصناعة الوطنية     elsaba7     بالصور.. منة فضالي تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة     elsaba7     شاهد..اللقطات الأولى لناقلة النفط البريطانية المحتجزة من قبل إيران     elsaba7     مرافقين الفرق.. جنود مجهولة في بطولة الأمم الأفريقية     elsaba7    

مساعد وزيرة الهجرة يكشف محاور مؤتمر الكيانات بالخارج

السفيرة نبيلة مكرم

السفيرة نبيلة مكرم

رحب اللواء مازن فهمي، مساعد وزيرة الهجرة لشؤون الجاليات، بالمشاركين في المؤتمر الأول للكيانات المصرية بالخارج، الذي يجمع كافة الكيانات المصرية بالخارج بدعوة من وزارة الهجرة، موضحا ان تنظيم المؤتمر كان من الصعب تنفيذ هذه الرغبة على أرض الواقع لأسباب لوجستية، مؤكدا أن وزارة الهجرة تقف على مستوى واحد لكافة الجاليات المصرية بالخارج.

 

وأضاف "فهمي" خلال كلمته بمؤتمر الكيانات المنعقد حاليا بالقاهرة أن الوزارة وضعت قواعد لاختيار الكيانات الممثلة بالمؤتمر، لافتا إلى أن المؤتمر يناقش 5 محاور وهي، الدور الخدمي والثقافي والقانوني والاقتصادي والسياحي، بالتعاون مع كافة الوزارات المعنية، موضحا أنه تمت دعوة 51 كيانا من 33 دولة بالخارج.

 

ووجه رسالة لممثلي الكيانات المتواجدين بالمؤتمر وغير الممثلين بالمؤتمر «انتم كمصريين بالخارج الوزارة مسئولة عنكم فيما يتعلق بمصالحكم والدفاع عنكم»، موضحا ان ممثلي وزارة الهجرة عليهم السعي لخدمة المصريين طالما كنا ممثلين عن وزارة الهجرة.

 

وافتتحت وزارة الهجرة مؤتمر الكيانات المصرية بالخارج بأحد فنادق القاهرة وسط حضور 55 كيانا مصريا بالخارج، في أول مؤتمر يتم تنظيمه للكيانات.

 

وعلى هامش المؤتمر الأول للكيانات المصرية في الخارج"، نظمت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج عرضًا خاصًا للفيلم السينمائي البطولي "الممر".


اضف تعليقك

لأعلى