أميركيان ينتقمان من قاتل أمهما داخل محكمة أمريكية.. تعرف على التفاصيل | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

أميركيان ينتقمان من قاتل أمهما داخل محكمة أمريكية.. تعرف على التفاصيل

صورة

صورة

لم يستطع أخوان أميركيان، أن يتمالكا نفسيهما، حين كانا يحضران، مؤخرا، جلسة في المحكمة، للمتهم الذي تورط في قتل والدتهما بالرصاص، فهجما وانهالا عليه ضربا.

وبحسب ما نقلت صحيفة "سكاي نيوز عربية"، فإن الشاب الأميركي وشقيقته، كانا يحضران جلسة النطقبالحكم بعدما اعترف المتهم بمسؤوليته عن الجريمة، داخل قاعة في ولاية أوهايو.

ودخل الأخوان حالة من الاهتياج والصراخ، وهما يضربان المتهم بعدما أوقعاه أرضا، فيما كان عناصر الشرطة يحاولون إنهاء الفوضى.

وبحسب المصدر، فإن المحكمة أصدرت قرارا بتوقيف الأخوين، عقب تسببهما بإرباك الجلسة وهجومها على المتهم الذي يبلغ 62 سنة من العمر.

وكان ابن الضحية يصيح وهو يتحدى الشرطي "إنه قتل أمي، نعم قتل أمي التي كانت تعتني بي كما لا يفعل أحد".

ومن المرتقب أن يقضي الشاب وأخته، ثلاثين يوما داخل السجن بسبب ما قاما به، أما حكم المتهم فلم يصدر بعد، ومن المرجح أن يتراوح بين 23 سنة والحبس المؤبد.


اضف تعليقك

لأعلى