وزير الخارجية البريطاني: نتجنب أي تصعيد مع الجانب الإيراني | الصباح
بالفيديو.. دراسة تحذر من تزايد خطر الوفاة بسبب هشاشة العظام     elsaba7     الكينج يكشف الستار عن أغنيته الجديدة على "انستجرام"     elsaba7     مصطفى مدبولى يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة يوليو المجيدة     elsaba7     الإسكان تمد فترة التسجيل وسداد مقدمات حجز 538 وحدة فاخرة بالعاصمة الإدارية     elsaba7     هنية: "الحكومتين الأمريكية والإسرائيلية هن الأكثر تطرفًا في سياستهما على فلسطين تاريخيًا     elsaba7     بالفيديو.. السيسي يقبل رأس والدة الشهيد عمر القاضي في حفل تخرج كلية الشرطة     elsaba7     شاهد.. ليفربول يكشف عن قميصه الثالث بدون " محمد صلاح "     elsaba7     شاهد.. لميس سلامة لـ"العسيلي": "لا يجب أن يتعالى أي فنان مهما بلغت درجة نجومية"     elsaba7     خالد قنديل: بطولة كأس الأمم الأفريقية تجسيد للنهضة المصرية     elsaba7     "صامويل إيتو " يغادر القاهرة عقب حضور نهائى أمم أفريقيا 2019     elsaba7     شاهد.. الرئيس السيسي يتأثر بحديث أبناء شهداء الشرطة     elsaba7     مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. اليوم     elsaba7    

وزير الخارجية البريطاني: نتجنب أي تصعيد مع الجانب الإيراني

ارشيفية

ارشيفية

أعلن "جيريمي هانت" وزير الخارجية البريطاني، اليوم الجمعة، أن بلاده تسعى لتجنب أي تصعيد مع الجانب الإيراني، وفقا لما ذكرته فضائية "إكسترا نيوز" في نبأ عاجل.

وأعلنت الحومة البريطانية أنها سترسل سفينة عسكرية ثابتة إلى الخليج وسط توترات مع إيران، وأجرت بريطانيا مباحثات مع واشنطن لبناء تحالف عسكري في الخليج.


اضف تعليقك

لأعلى